في وضح النهار

ظهور جسم غامض «ماسي» لسيدة بالمملكة المتحدة

ظهور جسم غامض «ماسي» لسيدة بالمملكة المتحدة
ظهور جسم غامض «ماسي» لسيدة بالمملكة المتحدة

زعمت امرأة من المملكة المتحدة، أنها رأت جسمًا غامضًا ومشرقًا بشكل لا يصدق على شكل "ماسي"، مؤكدة على أن الجسم تحرك بسرعة كبيرة لا يمكن لأي طائرة تقليدية أن تتحرك بسرعته.

ووفقا لما نقلت "ديلي ستار" البريطانية، ففي يوم السبت، 26 فبراير، كانت سارة لويز، والدة كورنيش، تتجه نحو Goonhilly في كورنوال الإنجليزية، بالقرب من موقع الاتصالات الراديوية Goonhilly Satellite Earth ، عندما لاحظت وجود ضوء ساطع في السماء.

أقرأ أيضا.. «هوس أمريكي» بسبب الأجسام الطائرة المجهولة

وقالت "سارة لويز": "لقد بدت للوهلة الأولى على أنها نجمة "فضية" كبيرة ، على الرغم من أنها كانت في منتصف النهار فقط، وقد لفتت انتباهي لأنها كانت شديدة السطوع".

وأضافت: "ضغطت على مكابح السيارة لأتوقف وألقي نظرة على ذلك المشهد المذهل في السماء، وبمجرد أن طلبت من ابني الذي كان يجلس إلى جواري اختفى الجسم".

وقالت: "لقد بدأت القيادة مرة أخرى، وبعد بضع ثوانٍ رأيتها مرة أخرى في جزء مختلف من السماء، وقد بدت بعيدة حقًا، ولكنها كانت أيضًا ضخمة جدًا."

وأوضحت سارة، أن الجسم كان وكأنه "نوعًا من الماس" ، لكنه أفقي من منظورها وممدود على الجانب الأيمن، وقد بدت القطعة وكأنها لامعة، وناعمة، وبدا وكأنها قطعة واحدة من المعدن الصلب، بحسب وصفها.

وأضافت: "لقد كان أكثر سطوعًا من أي قمر صناعي.. وأنا أعلم الجميع يعتقد أنني مجنون.. ولكن بالتأكيد أنا لست غبية ، فأنا شخص روحي.. ولكني لا أقول عادة أن هناك أجسامًا غريبة.. على الرغم من أنني أعلم أن هناك طائرات غريبة هناك، ولكن المسافة التي كانت هناك، والسرعة التي تحركتها والحجم الهائل كان غريبًا."

وقالت "لويز" : "لقد كان المنظر الغريب، وما رايته يشبه مركبة فضائية في السماء"، وأنا وابني رأيناه بالفعل، ورأينا شيًئا لا شيء أعرفه يمكنه التحرك بمثل سرعته، ولم تكن هناك غيوم في السماء، ومجددا أنا لست مجنونة وعلى يقين مما رأيته أنا وأبني".