أعلن دكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية.
- رئيس الوزراء يستعرض مقترح الحوافز التي تدرسها الحكومة لمشروعات الاقتصاد الأخضر
وجاءت التعيينات على النحو التالي:
• د. جمال عبدالعظيم حسانين مخيمر، عميدًا لكلية العلوم جامعة المنيا.
• د. أمل لطفي حسن جاب الله، عميدًا لكلية الحقوق جامعة حلوان.
• د. أمل محمود عبدالله سالم، عميدًا لكلية التربية الرياضية للبنات جامعة حلوان.

«الصحة»: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلاً متقدماً بالمجان
نشرة «ران واي»| سباق عالمي لتحديث الأساطيل ورقمنة المطارات
الدكتور خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق





