مدير «تعليم قليوب» يتابع انتظام العمل بمدرسة الشهيد محمد شعبان بقلما

جولة مدير تعليم قليوب
جولة مدير تعليم قليوب

تابع صباح اليوم، يحي العمراوي مدير عام إدارة قليوب التعليمية، طابور الصباح.

واستمع إلى برنامج الاذاعة المدرسية، وتحية العلم وتابع انتظام سير العملية التعليمية، بمدرسة الشهيد محمد شعبان عوض بقلما، وذلك من خلال جولة على مدارس تعليم قليوب وقام بالاطمئنان إلى سير العملية التعليمية داخل المدرسة وانتظام الدراسة وتواجد الطلاب وأماكن الأنشطة المدرسية.

وتابع الأمن والاشراف اليومي وشئون العاملين وشئون الطلبه والمكتبه والمعامل وحجرات الأنشطة ونظافة الحمامات ومتابعة معمل العلوم.

اقرأ أيضًا| «تعليم القليوبية» تكرم الطلاب الموهوبين والمتميزين بقليوب

وأوصي العمراوي مدير عام إدارة قليوب التعليمية التخطيط والمتابعة بعمل اللازم نحوي أي صيانة في المدرسة، وشدد "العمراوي" على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، مؤكدًا على ضرورة المتابعة والالتزام بالإجراءات اليومية ومتابعة النظافة والتعقيم المستمر وتطبيق شروط التباعد والقياس الحراري للطلاب بصفة دورية.

وفي سياق أخر، كرم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الطلاب الموهوبين رياضيا من طلاب مدرسة قليوب الرسمية المتميزة لغات بإدارة قليوب التعليمية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وتم تكريم الطالب مصطفي محمود بدر لفوزه بالميدالية الذهبية في أولمبيا سنغافوره أمريكا في مسابقة الرياضيات، والطالب محمد محمد عبدالسلام لفوزه بالميدالية الفضية في أوليمبيا سنغافورة أمريكا في مسابقة الرياضيات، والطالب يوسف هشام عمر، فوزه بالميدالية البرونزية.

وحضر التكريم يحي الدسوقي مدير إدارة قليوب التعليمية، وهنأ وكيل الوزارة الطلاب الفائزين والمتميزين، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح، مشيرا إلى حرص المديرية  الدائم على دعم المنظومة التعليمية، وحث المدارس والطلاب على التفوق والارتقاء بالعملية التعليمية من خلال خلق روح تنافسية بين الطلاب وإبراز الانشطة التعليمية التي تنمي المهارات والمعلومات؛ من اجل خلق جيل واعي يستطيع مواكبة التطور التكنولوجي والتقدم العلمي الذي نعيشه.