رجل يدعي اختطافه على يد فضائيين ويحذر من كورونا وحرب عالمية ثالثة

 كالفن باركر
كالفن باركر

هل تعتقد في وجود فضائيين؟ قد تكون لا تعتقد في ذلك باعتبارها قصص خيالية لا أكثر وكل ما يدار حول حقيقة وجودها وأنها في لحظة ما ستكون هي المسيطرة على الأرض ما هي إلا اساطير ابتدعها البعض ولا يوجد دليل واحد يؤكد تلك السناريوهات.

ولكن قد يتغير ذلك الحكم حينما تعلم قصة " كالفن باركر" الذي يبلغ من العمر 68 عام ويعمل صياد والذي ادعى أنه تم اختطافه من قبل فضائيين ممن يمتلكون مخالب أشبه بسرطان البحر منذ 50 عام وذلك لاستجوابه حتى أنهم أظهروا له رؤى المستقبل حيث تمكن من التنبأ بقيام حرب عالمية ثالثة وتفشي وباء كورونا الذي أسموه " الطاعون" بحسب موقع " news 18".

 

اقرأ ايضا:في حادث مأساوي.. 5 كلاب تعتدي على طفل وتتركه بجمجمة مكشوفة ووجه ممزق


ادعى كالفن أنه الناجي الوحيد من حادثة اختطاف باسكاجولا الفضائي الشهير عام 1973 وذلك عندما كان يبلغ من العمر 19 عام وأثناء تواجده على ضفاف نهر في باسكاجولا مسيسيبي بحكم عمله كصياد ووجد جسم طائر يقترب من ضفاف النهر ليختفي بعدها وبعد سنوات من عدم وجوده في حادثة قد تكون اغرب من الخيال ظهر كالفن ليشارك العالم الرؤى المستقبلية التي كانت لديه أثناء اختطافه.

 


وأعلن كالفن أن الفضائيين أظهروا له رؤى واحداث مروعة قد تحدث للبشرية وقال إن هناك تفشي لوباء يحدث الآن وقد حذره منه الفضائيين ليكون هذا الوباء هو أشد الضربات التي يتعرض لها الجنس البشري وقد يزداد الوضع سوءا ويزداد غموضا في إشارة إلى تزايد أزمة وباء كورونا والذي أطلقوا عليه اسم الطاعون وقد أخبروه أنه سيقتل ملايين البشر ويسبب نقص في الغذاء حول العالم ويحول الناجين منه إلى بربر يقتلون لمجرد البقاء على قيد الحياة.

 


كما تحدث كالفن الناجي من حادث اختطاف فضائي عن وجود رؤية حول قيام حرب عالمية ثالثة وأنه لم تنجو دولة واحدة غير متأثرة وستحول الحرب العالم إلى أرض قاحلة سامة حيث لن ينمو اي محصول مرة أخرى واضاف أنه رأى جلود الناس تذوب من أجسادهم.

 


لتكون نهاية ازمة العالم مع لم شمل الجميع ليتعافى العالم وتدخل الإنسانية في منعطف إيجابي للشفاء ببطء ولكن بثبات