بدء الامتحانات التكميلية لصفوف النقل بجميع المراحل التعليمية في البحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بدأ اليوم السبت، طلاب صفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية في البحيرة والذين تغيبوا عن أداء امتحانات الفصل الدراسى الأول بعذر قهري يقبله مدير المدرسة، أداء الإمتحان التكميلى فى المواد التي تغيبوا فيها ويتم امتحانهم اليوم في الجزء الذي تم دراسته بالفصل الدراسي الأول وبنفس المواصفات السابقة.

اقرأ أيضا|افتتاح موسم حصاد محصول بنجر السكر بالبحيرة.. صور

صرح بذلك  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الذى أكد على بدء الامتحانات التكميلية بجميع الادارات التعليمية بالمحافظة وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم جميع اللجان قبل وبعد الامتحانات والتزام الجميع بارتداء الكمامات واستخدام المطهرات حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب وجميع العاملين .

وأشار إلى التزام مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بتنفيذ تعليمات الوزارة والكتاب الدورى رقم (3) بتاريخ 9/2/2022 بشأن إعلان نتيجة الفصل الدراسى الأول وآليات إمتحان الطلاب الذين تخلفوا عن أداء إمتحان الفصل الدراسى الأول بجميع الصفوف للعام الدراسى 2021/2022 وكذا الالتزام بتوجيهات اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة فى هذا الشأن وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن طلاب الصف الاول والثانى الثانوى يؤدون الامتحان التكميلى اليوم فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.

 كما يؤدى طلبة الصف الاول الاعدادى الامتحان التكميلى اليوم فى مادة اللغة العربية على أن تبدأ الامتحانات التكميلية لطلاب الصف الثانى الاعدادى اعتباراً من صباح الغد الأحد 27 /2/2022، وبالنسبة لصفوف النقل بالمرحلة الابتدائية يؤدى تلاميذ الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى امتحانهم اليوم فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.