«التموين» تبدأ المرحلة الثانية من صيانة «سيستم» صرف الخبز والمقررات

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت ‏الموافق 26 من فبراير الجاري، بتنفيذ المرحلة الثانية من عمل الصيانة اللازمة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر، من خلال شركة تطبيقات ‏البطاقات الذكية العاملة في منظومة الدعم ( الخبز - السلع التموينية - ‏المطاحن ) وذلك بدءا من (التاسعة مساء إلى الساعة ‏الثانية صباحا)‏.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن عمليات الصيانة لن تؤثر على ‏عمليات صرف الخبز من المخابز، والمقررات التموينية من خلال المنافذ التموينية، خاصة انها ستتم ليلًا وعمليات الصرف تتم ‏صباحًا.

اقرا ايضا

اليوم.. التموين تجري صيانة على «سيستم» صرف الخبز والمقررات

جدير بالذكر، أن شركة تطبيقات البطاقات الذكية بدأت أمس الجمعة عمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر، واستمرت عمليات الصيانة من التاسعة ‏مساءً وحتي الواحدة صباحًا.

هذا وقد تلقي الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، في وقت سابق تقريراً من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة، يفيد بأن شركه تطبيقات ‏البطاقات الذكية العاملة في منظومة الدعم ( الخبز- السلع التموينية - ‏المطاحن) ستقوم بعمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر، يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022 بدءا من الساعة ‏التاسعة مساءا إلى الساعة الواحدة صباحاً.

وأكد التقرير، أن ‏عمليات الصيانة التي ستقوم بها شركات تطبيقات البطاقات الذكية العاملة في منظومة الدعم لن تزيد عن (أربع ساعات فقط)، وأن جميع ‏عمليات الصيانة ستكون ليلًا.