إبراهيم حسانين نقيبا للمهندسين بالدقهلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالدقهلية برئاسة المستشار عبدالله فتوح، نتيجة انتخابات نقابة المهندسين بالمحافطة. 

وأقيمت الانتخابات بنادى المهندسيين بطلخا، تحت إشراف قضائي كامل ووسط إجراءات أمنية، واحترازية مشددة. 

وأعلنت اللجنة عن أن إجمالى الحضور 1769 مهندسا، وكان عدد الأصوات الباطلة 30 صوتا، وعدد الأصوات الصحيحة 1739 صوتا، وقد  حصد المهندس إبراهيم حسانين 1318 صوتا ليفوز بمنصب نقيب المهندسيين بالنقابة الفرعية بالدقهلية.

اقرأ أيضا| مصرع ممرضة وإصابة أخرى سقط بهما أسانسير مستشفى السنبلاوين بالدقهلية

وفي شعبة مدنى حصلت المهندسة ماجدة حشيش على 1328 صوتا والمهندس وائل نصار على 1344 صوتا، و1305 صوتا للمهندسة دينا فكرى، و1308 صوتا للمهندس محمد موسي، وفي شعبة ميكانيكا حصل المهندس هشام حسن على 1271 صوتا، والمهندس محمد بدير على 1246 صوتا، بينما فاز المهندس محمد العالم عن شعبة عمارة بالتزكية بـ1538 صوتا.

وكانت عملية الاقتراع قد جرت تحت إشراف المستشار عبدالله فتوح، رئيس اللجنة العامة للانتخابات، عقب اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، بتسجيل الأسماء.

وشارك 18 مستشارا في اللجان الفرعية و4 مستشاريين لجنة عامة وتنافس في الانتخابات التي جرت بنادى المهندسين بالدقهلية 12 مرشحًا من المهندسيين داخل 18 لجنة اقتراع تنافسوا على عدد 7 مقاعد، هم مجلس نقابة المهندسيين بالدقهلية، وكان قد تنافس 3 مرشحين على منصب النقيب .