إزالة فورية لحالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالقصاصين بالإسماعيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت الوحدات المحلية  بمحافظة الإسماعيلية جهودها المكثفة، في تنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأي حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين،  بإزالة التعدي على أراضي أملاك الدولة، وتنفيذ إزالة فورية لمبنى مقام بالطوب الأبيض على أرض زراعية بمساحة ٨٠ متر مربع بعزبة النجع قرية الشروق التابعة لمركز ومدينة القصاصين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدى. 

وأكد محافظ الإسماعيلية على مواصلة الحملات الميدانية للحفاظ على أراضى أملاك الدولة وعدم التفريط أو التهاون فى حق الشعب والدولة والتصدي الحاسم لكافة أشكال التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعديين .


وفى نفس السياق تواصل محافظة الإسماعيلية حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن أعمال الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضى، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ٦ حالات تعدى بمساحة ٢٠٠ م ٢ على حرم الرى بمركز ومدينة التل الكبير، بالإضافة إلى إزالة عدد ٤ حالات تعدي على مساحة ٧٢٤ م٢ بولاية المحافظة بالمركز والمدينة .

وقام المتعدون ببناء أسوار ومبانى غير مكتملة وغير مأهولة بالسكان على الأرض المتعدى عليها وعلى الفور تمت الإزالة بالكامل لكافة الحالات السابق ذكرها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

وشدد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدى بكل حسم لكافة أشكال التعدى وإزالته فى مهده وعدم التهاون أو التفريط فى حق الشعب والدولة وذلك حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون .

اقرأ أيضا | محافظ الإسماعيلية يستقبل «الشهيد الحي» عبد الجواد سويلم