محافظ الإسماعيلية يستقبل «الشهيد الحي» عبد الجواد سويلم 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه "عبد الجواد محمد مسعد سويلم " والذي يطلق عليه الشهيد الحي. 

وخلال اللقاء طالب الشهيد الحي بعض المطالب ووعده المحافظ بدراسة إمكانية تنفيذها، معربًا عن سعادته بإستقبال رمز من رموز أبطال حرب الإستنزاف، والتى سطر فيها الجيش المصري بحروف من نور قصص نضال وكفاح شعب واستبساله في الدفاع عن أراضي مصرنا الغالي.

جدير بالذكر، أن البطل من أبناء الإسماعيلية وشارك في حرب الاستنزاف ١٩٦٩، وأصيب البطل بعدة إصابات متفرقة والتى هي بمثابة تكريم لأي مصري حر أبي منها إصابته ببتر في الساعد الأيمن بالإضافة إلى بتر بالساقين حتى الركبة علاوة على فقد العين اليمنى.

قرر اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عزل كلا من رئيس مركز ومدينة أبو صوير ورئيسي قرية أبو صوير البلد وقرية المحسمة الجديدة، وإيقاف  2 من مسئولي حماية الأراضي بالجمعية الزراعية، و2 من فنيين التنظيم بذات القريتين، وذلك للتقاعس في أداء مهام عملهم وإهمالهم في تنفيذ الأعمال، مما أدى إلى قيام بعض المواطنين بالتعدي على الأراضى الزراعية بالبناء.

ووجه محافظ الإسماعيلية بإحالة المسئولين والمتعديين للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء لمتابعة ملف التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة والإجراءات التى تم اتخاذها من قبل رؤساء الوحدات المحلية تجاه ملف التعديات.

اقرأ أيضا:  محافظ الإسماعيلية يقرر عزل رئيس مركز ومدينة أبو صوير والمحسمة الجديدة