إقامة أول ملتقى للاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة بالرياض

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

صرح عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية أنه أقيم بالعاصمة السعودية الرياض  أول ملتقى للاستثمار العقاري خارج مصر.

ويعتبر ملتقى   المستثمرين،  هو الحدث العقاري الاستثماري الأول من نوعه الذي يقام خارج مصر ، بحضور السفير أحمد فاروق سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة الذي بدأ كلمته بتهنئة المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بذكرى يوم التأسيس الذي يوافق 22 فبراير ، ودعى السفير فاروق المستثمرين السعوديين والعرب للإستثمار داخل مصر في جميع المجالات وخصوصاً الإستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية .

وأفاد حنفي أن ملتقى الإستثمار بدأ بعرض قدمه المهندس محمد الحسيني رئيس الملتقي  لفرص الإستثمار العقاري بمصر عن طريق فيلم تسجيلي يوضح ذلك .

ودعا الحسيني الحضور إلى زيارة مصر والإقامة بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية لكي يتفقدوا المشاريع العقارية على أرض الواقع .

وأضاف المهندس الحسيني أن "ملتقى الإستثمار " يعد الأكبر في مجال الإستثمار العقاري الذي يقام على أراضي المملكة ، وبحضور باقة من الأمراء و رجال الأعمال السعوديين والعرب ، وبحضور مجموعة من كبار المطورين وشركات التسويق العقاري بالمملكة ، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين العرب والمصريين .

وأختتم نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية أن هذا الملتقى يعد ضمن خطة الشركات العقارية لتصدير العقار المصري بالخارج ، وضخ إستثمارات أجنية بالعاصمة الإدارية، كما اطلع الحضور على الإنجاز الحقيقي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأشاد الجميع بالإنجازات التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من مشروعات قومية وبنية تحتية لم تحدث في تاريخ أي دولة على مستوى العالم ، كما أثنى الحضور أيضاً على الأمن والآمان الذي تشهده مصر في هذا المرحلة .