المهن الموسيقية ترد على حمو بيكا: «فشل في اختبارات النقابة»

مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا
مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا

رد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على أزمة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بعد تصريحاته حول الفساد الذي يتعرض له من قبل النقابة خلال الفترة الماضية، مطالبا الأخير برفع دعوى قضائية ضد النقابة.

وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأربعاء، أن "حمو فشل في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، متسائلاً هل من المعقول دخول طالب كلية الهندسة، بعد رسوبه في مرحلة الثانوية العامة".

ووجه المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، رسالة "ما بيننا النيابة ونثق في القضاء المصري، وما يحدث من مطربي المهرجانات الشعبية هراء وإسفاف ومحدش فشل هيغني رغم أنف الجميع".

وأوضح المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن هناك هجمة شرسة من مطربي ومؤدى المهرجانات الشعبية في تدمير ثقافة المجتمع، بسبب الأغاني الهابطة التى تحتوى على ألفاظ بذيئة".

وكان مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته وأزمته الصحية، الجمعة الماضية، بعد عرض حلقته بمشاركة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، ببرنامج "كلام الناس".

اقرأ أيضاً | نقابة الموسيقيين ترد على حمو بيكا بعد اتهامه أعضائها بالرشوة