تقدم فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس، والذي يتم فيه الاحتفال بذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل 3 قرون، على يد الإمام محمد بن سعود.
ويقدر فضيلة الإمام الأكبر الدور الريادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، والعلاقة الوثيقة التي تربط المملكة والأزهر، داعيا المولى عز وجل أن يديم على المملكة الأمن والأمان وأن يرزق أهلها دوام السلامة والاستقرار.
أقرأ أيضا :الإمام الأكبر يدعو للتصدي لحملات التغريب والانسلاخ من الهوية

مع انتشار الحوادث.. «الإفتاء»: رددوا هذا الدعاء
من قلب العاصمة.. وزير التعليم يتابع امتحان العربي من غرفة عمليات الثانوية العامة
«التعليم» تحقق في تداول أسئلة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة





