قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف ثنائي الهلال السعودي، محمد كنو وماتيوس بيريرا، بسبب طردهما أمام النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.
وتعرض الهلال السعودي لهزيمة ثقيلة أمام الأهلي بـ4 أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.
وتلقى كل من محمد كنو وبيريرا بطاقة حمراء أمام الأهلي في أول 20 دقيقة بالمباراة.
وأعلن نادي الهلال، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تلقت إدارة النادي خطابًا مـن لجنة الانضباط للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد إيقاف ثنائـي فريق الهلال الأول لكرة القدم محمد كنو 3 مباريات، وماتيوس بيريرا مباراتين".
وأضاف: "الإيقاف بدأ من مباراة الشباب مساء الخميس الماضي، حيث رفعت الإدارة بعد تلقيها الخطاب استئنافًا ضد قرار إيقاف كنو مباراة ثالثة".
📃 "فيفا" يوقف "كنو وبيريرا"#الهلال pic.twitter.com/wOKWEcbPM5
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) February 20, 2022

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





