عودة طفل « هوم ألون Home Alone » للظهور !

طفل « Home Alone »
طفل « Home Alone »

إنچى ماجد

قد يكون ماكولي كولكين أحد أشهر وأهم الممثلين الأطفال في جيله، لكنه الآن صار في منتصف العمر، ويريد تقديم عرضا تليفزيونيا حول هذا الموضوع، هذا ما ذكره موقع «Deadline» .. ماكولي احتفل بعيد ميلاده الأربعين في أغسطس 2020، وكتب وقتها عبر صفحته الخاصة على «تويتر» قائلا: «مرحبا يا شباب.. هل تريدون الشعور بالشيخوخة؟.. لقد بلغت الأربعين من عمري.. على الرحب والسعة».


وأضاف «Deadline» أن العرض التليفزيوني المنتظر سيحمل عنوان «أزمة منتصف العمر لماكولي كولكين»، وسيطرح مجموعة من الأسئلة - على أن يحاول الإجابة عليها - مثل: «كيف يجب أن نتقبل التقدم في العمر في مجتمع يعطي الأولوية للشباب؟، ما نجاح منتصف العمر؟ وكيف يتم قياسه؟.. وأخيرا كيف يمكن الحفاظ على حماسنا بعد تجاوز فترة الشباب؟». 


ويتعاون كولكين في العرض التليفزيوني مع شركة إنتاج «‏Light Box»، وهي الشركة التي تقف وراء إنتاج عدد من الأفلام الوثائقية الحديثة، مثل «Tina» الذي عرض على منصة «HBO»، وتدور أحداثه حول أسطورة الغناء تينا تيرنر، وكذلك فيلم«The Princess»، الذي يروي حياة الأميرة ديانا، وعرض لأول مرة مؤخرا في مهرجان «صندانس» السينمائي.


الجدير بالذكر أن كولكين أشتهر بتجسيد الفتى «كيفين مكاليستر» في الفيلم العلامة «Home Alone» عام 1990، وكان عمره وقتها 10 سنوات، قبل أن يقدم الجزء الثاني منه بعدها بعامين، وشارك بعدها في بطولة أفلام مثل «Uncle Buck» و«Richie Rich»، ثم أخذ استراحة من التمثيل لما يقرب من عقد من الزمان في منتصف التسعينيات، قبل أن يعود إلى الشاشة عام 2003، بالمشاركة في بطولة فيلمي «Will & Grace» و«Party Monster»، وفي السنوات الأخيرة ظهر في برامج مثل «American Horror Story: Double Feature» وأفلام مثل«Changeland»  عام 2019.