حازم إمام يتماثل للشفاء قبل موقعة الزمالك والوداد المغربي

إمام
إمام

تعافى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية والتي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وشارك الظهير الأيمن في تدريبات المستبعدين من رحلة أنجولا لخوض مباريات ساجرادا، لتتأكد جاهزيته لمباراة الوداد المغربي المقبلة، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وكان الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة في حين يحصد ساجرادا على أول نقطة ليحتل المركز الاخير.

وفي سياق آخر أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على  عدم وصول أحمد زيزو لاعب وسط الفريق مع بعثة القلعة البيضاء  من أنجولا بعد إصابته بفيرس كورونا.

وأكد المصدر أن اللاعب يخضع للعزل بفندق الإقامة  برفقة أحد أفراد الجهاز الإداري، وسيخضع زيزو لمسحة جديدة بعد ٤٨ ساعة وحال ثبوت سلبيتها سيغادر أنجولا.

وكان  الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن كشف سبب استبعاد أحمد سيد زيزو لاعب الوسط من القائمة التي خاضت مباراة ساجرادا الانجولي التي أقيمت بالأمس في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الجهاز الفني أن اللاعب تعرض للإصابة بفيروس كورونا وخضع لثلاث مسحات على مدار الأيام الماضيه جاءت نتيجتها إيجابية.

اقرأ أيضاً: ناقد رياضي: علاقة كارتيرون بمجلس إدارة الزمالك ليست جيدة | فيديو