اليوم عزاء الفنان جمال فؤاد في البحيرة .. وهذا سبب وفاته

جمال فؤاد
جمال فؤاد

تتلقى اليوم أسرة الفنان والمطرب الشعبي الشاب جمال فؤاد، العزاء في وفاته التي أحدثت حالة من الصدمة وسط أسرته وأهله وجيرانه وكذلك في الوسط الفني جراء الوفاة المفاجئة التي حدثت أمس لفنان مازال في ريعان شبابه وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة متأخرة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحياة وصعدت روحه إلى بارئها تاركا خلفه رصيد من حب الناس والجماهير.

وقامت الأسرة بدفن جثمان الفنان الراحل في مقابر الأسرة بمسقط رأسه في محافظة البحيرة وسط مشاركة كبيرة من الأهل والأقارب، كما تواجد العديد من الفنانين، لكن البعض من المطربين قدموا له النعي والتعازي على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة والمطربة الشعبية أمينة كانت قد نشرت أمس صورة للفنان جمال فؤاد وعلقت عليها قائلة: "جمال فؤاد توفاه الله وهو دلوقتي حالًا بيدفن في البحيرة أمانة تدعو له فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت طيب وكان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ إن لله وان إليه راجعون الله يرحمك يا جمال الله يرحمك فضلًا وليس أمر أدعو له فهو الآن يسأل".

 

وطرح الفنان جمال فؤاد في الآونة الأخيرة عدة أغاني، والتي كانت بمشاركة من قبل شركة مزيكا، حيث كان من بينها أغنية “ابحث عن ذاتي”، “بطلنا إلى بعطلنا”، “سيدة النساء”، كما قدم في الآونة الأخيرة دوراً سينمائياً في فيلم باسم “الشرابية”، الذي كان يشارك فيه مع الفنان علاء مرسي، والفنانة أمينة، ورندة البحيري، ولطفي لبيب، وحسن عبدالفتاح، حيث كان الفيلم من اعداد للقصة علاء مرسي، وتحت قيادة المخرج معوض إسماعيل، كذلك قدم عمل في مسلسل “ألف ليلة وليلة”. الذي عرض سنة 2015م

والجدير بالذكر ايضا أن آخر منشورات الفنان جمال فؤاد على مواقع التواصل كان ما كتبه على فيسبوك قائلاً: "أكتر حاجة بكرهها إن حد يلقح بالكلام من غير ما يجيب سيرته علشان يخلى خصمه يعرف يرد عليه إنما الخيبه اللى بتلقح كلام وتقول الحدق يفهم ماعدش حد دلوقتى بيحط فى دماغه انه يفهم بحس شخصيه هبله متخلفه نقصه تربيه ومعندهاش الشجاعه الكافيه انها تواجه خصمها وللأسف انها جبانه".

وتابع: "يا جماعة الكلام ده مش قاصد بيه حد بس خلاص قربت أمسح الفيس من عندى بسبب النفاق وقربت انسي إني راجل متربي على الشجاعه مش الجبن زى ما قالو الجبان اللى بيروح بالكلام".

وتابع "للمرة الثانية انا مش قاصد حد بس نصيحه منى اللى عاوز يقول لحد حاجه يقولها فى وشه مايبقاش منافق وجبان شكرا تحياتى ان شاء الله كل يوم اجبلكم نصيحه حلوى ياريت محدش يلقح على حد ولا ينم على حد وعيشي بسلام بما يرضى الله ورسوله النصيه الجايه مفيش راجل مكتوب فى البطاقة ذكر بيمشى ورا وحده ست احضر بقى المقال وابعتهلكم تحياتي جمال فؤاد".