الزمالك يبدأ الاستعداد لموقعة الوداد بكازابلانكا من لواندا

أمير مرتضى يحسم التجديد لـ«بن شرقي».. وكارتيرون يستعين بأوناجم

آخر تدريبات الزمالك التى سبقت مواجهة الفريق بساجرادا بأنجولا
آخر تدريبات الزمالك التى سبقت مواجهة الفريق بساجرادا بأنجولا

تعود بعثة الزمالك فى ساعة مبكرة من صباح الغد إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من العاصمة الأنجولية لواندا عقب مواجهة ساجرادا بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 وفور إطلاق صافرة نهاية مباراة ساجرادا الأنجولى بملعب ١١ نوفمبر توجهت البعثة الى فندق الإقامة «فيكتوريا جاردن» الذى يبعد عن الملعب قرابة الدقائق العشر فقط وتناولت وجبة العشاء قبل أن تتوجه لمطار لواندا لاستقلال طائرة العودة إلى القاهرة..

وفى رحلة العودة إلى القاهرة التى استغرقت قرابة السبع ساعات بدأ الجهاز الفنى للفريق بقيادة باتريس كارتيرون التجهيز لبرنامج مباراة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بمركب محمد الخامس بكازابلانكا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقى.. ومن المنتظر أن يتدرب الفريق الأبيض بالقاهرة غدا وبعد غد على أن تسافر البعثة البيضاء إلى المغرب صباح الأربعاء المقبل.

واستعان كارتيرون بمحمد أوناجم لمعرفة نقاط القوة والضعف فى الوداد المغربى خاصة أن أوناجم كان معارا لناديه السابق فى منتصف الموسم الماضى قبل أن يعود لاستكمال تعاقده مع القلعة البيضاء والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.. كما عقد جمال عبدالحميد عضو مجلس الزمالك ورئيس البعثة البيضاء بلواندا وأمير مرتضى المشرف على الكرة جلسة مع لاعبى الفريق طالبهم خلالها بضرورة نسيان نتيجة لقاء ساجرادا الأنجولى والتركيز فى مواجهة الوداد القوية.


ويسعى أمير مرتضى لاستغلال تواجده بالمغرب لحسم ملف التجديد لأشرف بن شرقى نجم الفريق بعقد جلسة مع شقيقه لإنهاء التعاقد لمدة ثلاث سنوات قادمة مع زيادة راتبه السنوى.