5 ألغاز عن جرائم قتل لا ينساها العالم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ليس هناك ما هو أكثر من قضايا قتل لم يتم حلها تقشعر لها الأبدان، والعالم لديه الكثير منها، حتى عندما تصدر المحكمة حكمها في بعض الظروف، يصعب علينا قبوله.

 

فهناك الكثير من قضايا القتل الشهرة والتي هزت العالم، وفي بعض الحالات ، تم التعرف على القتلة ومحاكمتهم ومعاقبتهم، وبينما تظل القضايا الأخرى مفتوحة وقد لا يتم حلها أبدًا، وذلك حسب ما ذكره موقع " ipleaders ".

 

قضايا القتل الشهيرة حول العالم


دينيس نيلسن

كان دينيس نيلسن قاتلًا متسلسلًا قتل ستة أشخاص في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات، وكان يلتقط الشباب من حانات لندن ثم يأخذهم إلى منازلهم لخنقهم.، كان يستحم أيضًا ويلبس الجثث ، ويحتفظ بها في كثير من الأحيان لأسابيع أو حتى أشهر ، ويتحدث معهم ، ويقوم بإغتصابهم معهم قبل أن يحرقهم في نهاية المطاف أو يدفعهم في المرحاض، وتم القبض عليه فقط لأن "الأجزاء المتبقية من الإنسان التي حاول التخلص منها كانت عالقة في مصرف خارج منزله".

 

اقرأ ايضا:لديهم حواس فائقة الضبط .. تعرف على أفضل أنواع البوم في العالم | صور

 

دوروثي ستراتن
كانت دوروثي ستراتن فتاة عادية تبلغ من العمر 18 عامًا تعمل في ديري كوين في كولومبيا البريطانية ، كندا عندما التقت بول سنايدر، واستمالها بكلمات حلوة وأكد لها أنها ستكون نجمة، وشجع سنايدر ستراتن على متابعة عرض الأزياء وأقنعها بالانتقال إلى لوس أنجلوس للمنافسة في الذكرى الخامسة والعشرين لصيد زميل اللعب العظيم في بلاي بوي، واختطفها سنايدر بعيدًا وخطط لكسب المال منها، واكتشف هيو هيفنر إمكانات ستراتن وتوقع أنها ستكون مارلين مونرو التالية.

 

ظهرت ستراتن لأول مرة في فيلم Playboy في دورها Miss August 1979 ، ثم قامت ببطولة أفلام مثل Buck Rogers و Fantasy Island و Galaxina.

 

كان ستراتن ترتقي بسرعة سلم هوليوود، وقد أطلق عليها بالفعل لقب "واحدة من عدد قليل من الآلهة الناشئة في العقد الجديد" من قبل الصحافة.

 

ألقيت ستراتن أمام أودري هيبورن في الفيلم، وأقامت علاقة حب مع مخرج الفيلم بيتر بوجدانوفيتش أثناء التصوير في نيويورك.

 

ارتاب سنايدر من ستراتن واستأجر عينا خاصا لتتبعها، وعندما عادت إلى المنزل ، كشفت الحقيقة لزوجها: كانت تحب بوجدانوفيتش وأرادت الطلاق.

 

لم تتكلم سنايدر كثيرا ، على الأقل ليس أمامها، ولكن وفقًا لرفاقه ، بمجرد أن ألغى ستراتن ذلك ، طور اهتمامًا غير عادي بالبنادق والصيد. اشترى بندقية من عيار 12 ، وحصل على عدد قليل من دورات الرماية ، وبدأ يهمس في آذان الناس أن Playboy لديها سياسة عدم طباعة صور عارية للنساء اللواتي قُتلن.

 

وعندما قامت ستراتن بزيارة إلى سنايدر في منزله في 14 أغسطس 1980 ، للتفاوض على تسوية ملكية كانت قد وعدته بها في الطلاق. من ناحية أخرى ، سيستفيد سنايدر من حقيقة أنهم وحدهم للقيام بهذه الخطوة.

 

أطلق سنايدر النار على ستراتن في عينها ببندقية عيار 12 ، مما أسفر عن مقتلها، ثم وجه البندقية إلى نفسه بعد أن اغتصب جسد زوجته المتوفاة.


كانت ستراتن تستعد ذات مرة لتكون واحدة من نجوم هوليوود الكبار المقبلين ، ولكن الآن أصبح اسمها مرتبطًا إلى الأبد بقتلها الشهير.

 

ديان داونز
أطلقت ديان داونز النار على أطفالها الثلاثة ونقلتهم إلى المستشفى في عام 1983، وتوفيت إحدى بناتها في طريقها إلى المستشفى ، وأصيبت أخرى بسكتة دماغية ، وأصيب ابنها بالشلل من الخصر إلى الأسفل، وذكرت ديان أن "رجلاً غريباً" حاول أخذ سيارتها ثم بدأ بإطلاق النار على الجميع، ومع ذلك ، اكتشفت السلطات مذكراتها السرية في النهاية ، و "وصفت هوسها برجل متزوج لا يريد أطفالاً"، تم اعتقالها نتيجة لذلك، وحكم عليها بالسجن مدى الحياة لمدة 50 عاما.

 


كاثرين نايت
كانت كاثرين نايت أول امرأة في أستراليا يُحكم عليها بالسجن المؤبد دون الإفراج المشروط، وذلك بعدما سلخت زوجها ، جون برايس ، بعد طعنه حتى الموت، وبعد فترة وجيزة ، سلخته وقلي أجزاء مختلفة من جسده ، عازمة على إطعامها لأطفالها الجاهلين، حتى أنها رتبت الطاولة واستخدمت بطاقات الأماكن لتوجيه الأطفال إلى مقاعدهم.

 


كارل بانزرام
يُعرف كارل بانزرام بأنه "السفاح الأمريكي الأكثر إثارة للاشمئزاز"، وفي خلال عشرينيات القرن الماضي ، اعترف بأنه قتل 21 شخصًا (على الرغم من عدم تأكيدهم جميعًا) واعتدى جنسيًا على أكثر من 1000 صبي ورجل، وبمجرد أن استأجر بانزرام ستة رجال للعمل على متن قارب بجانبه ، أطلقوا النار عليهم ، ثم أطعمهم التماسيح ، كانت هذه واحدة من أبشع جرائمه، "لكل هذه الأشياء ، أنا لست آسفًا على الأقل".