غرق مركب صيد على متنها 4 أشخاص فى أسوان 

 غرق مركب صيد على متنها 4 أشخاص فى أسوان 
غرق مركب صيد على متنها 4 أشخاص فى أسوان 

شهدت بحيرة مفيض توشكى التابعة لمحافظة أسوان، غرق مركب صيد كان على متنها 4 أشخاص، ويكثف رجال الحماية المدنية جهودهم للعثور على الجثامين.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بغرق مركب في بحيرة توشكى على متنها 4 أشخاص، ويكثف رجال الحماية المدنية جهودهم للعثور على الجثامين.

وتبين من المعلومات الأولية أن 4 أشخاص لقوا مصرعهم  3 من محافظة سوهاج ،والرابع من محافظة أسوان، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا | محافظ أسوان يتابع تنظيم المجلس القومي للمرأة 6 جلسات توعية بقرى مركز إدفو

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، امس، من القبض على 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، بلاغاً من مأمور مركز كوم أمبو، بضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو بغرض توزيعها وذلك لعملية الاتجار بها ، وتبين إن العاطلين يقيمون بمنطقة جبل الزلط بمركز كوم امبو، متخذين المنطقة سالف الذكر وكرا لهم . 
وكانت معلومات وصلت إلى الرائد نبيل العادلي رئيس مباحث كوم أمبو، تفيد بقيام  متهمين بمنطقة جبل الزلط بتجهيز كمية من مخدر الشابو  بغرض توزيعها، تم إعداد كمين برئاسة النقيب حسين أيمن معاون المباحث والذي تمكن من ضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو .

 وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرض المتهمين لجهات التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق .