الهلال السوداني: مراكز القوة في كاف معروفة.. وننتظر تغيير قرار منع الجماهير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الطاهر يونس، نائب رئيس نادي الهلال السوداني، إن فريقه ينتظر تغيير قرار منع الجماهير لحضور مباراة الهلال والأهلي والتي ستقام غدا الجمعة، في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الهلال السوداني، نظيره الأهلي مساء غدا الجمعة على ملعب «الجوهرة الزرقاءفى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد الطاهر يونس في تصريحات إذاعية: «مراكز القوة التي تسيطر على كاف معروفة، ومن أصدر بيانا يشكر فيه كاف بالتأكيد له اليد العليا في قرارات الكاف».


وأضاف: «قرار الاتحاد الافريقي مبني على باطل ونطالب بالتعويض بالضرر الذي لحق بالهلال بسبب هذا قرار الظالم.. ونعتقد أن مطلبنا عادل، وبنهاية اليوم الخميس أو صباح الجمعة سيتغير قرار كاف».

وتابع: "قرأت بيان الاتحاد المصري على موقعه بأنه شكر كاف على أنه حرم جمهور الهلال من رؤية فريقه.. هذه سابقة خطيرة تؤكد وتعزز ما ذهبنا إليه.. ولم يتغير شئ بالسودان في 4 ساعات».

وواصل: «جاء في خطاب كاف أنه حصل على معلومات استخباراتية بشأن الوضع في السودان.. الكاف لا يوجد له علاقة تربطه بمركز معلومات أمني يؤسس عليه قرار وعليه اتخاذ قرارهم بناء على ما يوفره الهلال واتحاد الكرة السوداني».

وأكد: «أرسلنا خطاب احتجاجي إلى الاتحاد السوداني لكرة القدم لحماية أنديته أمام الاتحاد الافريقي والكاف لا يعير أي اهتمام بالاتحاد السوداني، أو مؤسسات الكرة السودانية».