«خرجت عن شعورها».. مقطع فيديو لشمس الكويتية يثير الجدل

شمس الكويتية
شمس الكويتية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه الفنانة شمس الكويتية، وهي تعتدي على أحد الشباب، فيما يحاول آخر منعها، ولم يبدو ظاهرًا هل كان المشهد حقيقيا أو أنه تمثيليًا.

وأثار مقطع الفيديو حالة من الجدل، بين متابعي الفنانة الكويتية شمس عن سبب محاولتها ضرب الشاب وخروجها عن شعورها بهذه الطريقة، يأتي ذلك فيما لو توضح الفنانة أي شيء بعد عن هذا المقطع المتداول.

 

 

كان رواد مواقع التواصل تداولوا أيضا قبل أيام مقطع فيديو للفنانة شمس، وهي تحتفل برأس السنة الجديدة، وذلك عقب ظهور شمس بجامبسوت شفاف باللون الزهري وزخرفة بعدة ألوان.

اعترض الجمهور على ظهور شمس بهذه الطريقة، وعلى جرأتها الكبيرة واعتبروا أنها تجاوزت الخطوط الحمراء.

اقرأ أيضا: «شمس» الكويتية تعرض الزواج علي بيل جيتس

مؤخرا تعرضت شمس لهجوم لاذع ووابل من الانتقادات بسبب جرأتها بكلامها وتصاريحها خلال البث مع الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي “أبو جركل” وقالت خلال حوارها معه: أنا مستعدة لأشبع رغباتك، فأرسل لك فيديوهات خاصة أرقص لك فيها وأرتدي ملابس باللون الأحمر.

وقاطعها أبو جركل في الفيديو: “لا، ما اجتمع رجل وامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما”، فأوضحت شمس له أنها لن ترقص له بشكل شخصي أو أمامه بل سترسل له مقاطع فيديو مصوّرة لها وهي ترقص إلا أنه رفض اقتراحها لترد عليه: “ولله أنك نصاب”.

ومؤخرًا عرضت الفنانة الكويتية شمس، عبر حسابها على موقع "تويتر"، الزواج على الملياردير الأميركي ومؤسس شركة «مايكروسوفت» بيل جيتس.

وأعادت الفنانة نشر تغريدة تتحدث عن توقّع جيتس قبل سنوات، وقوع هجمات إرهابية محتملة يتم فيها استخدام فيروس الجدري لإلحاق أقصى قدر من الأضرار.

وأعربت شمس في تغريدتها عن إعجابها بجيتس وتوقعاته الصائبة، مضيفةً: "أنا أعرض عليه الزواج تتوقعون يوافق؟".

اقرأ أيضا: تصريحات جريئة لـ«شمس الكويتية»: المرأة القوية في المجتمع تلقب بالعاهرة