تصريحات جريئة لـ«شمس الكويتية»: المرأة القوية في المجتمع تلقب بالعاهرة

شمس الكويتية
شمس الكويتية

استنكرت الفنانة شمس الكويتية، الظلم الذي تمارسه بعض الدول ضد المرأة أو الرجل.

وقالت شمس الكويتية إن الإسلام ليس له علاقة بأي ظُلم يُمارس، وذكرت خلال حلولها ضيفة على إحدى حلقات برنامج "جعفر توك"، الذي يُعرض عبر شاشة قناة DW: "القرآن برئ من كل ظلم لمرأة أو لرجل، والقرآن تنظيم داعش الإرهابي أخذت منه شيء وطبقه، وقال هذا القرآن يقصده".

وتابعت: "وفي المقابل هناك أشخاص آخرين يقولون إن هناك مليون دليل أن الله والإسلام والنبي محمد رحمة وليس قتل وأنت تهتار منهم حسن مصلحتك، وأنا مع الإسلام أنه دين الرحمة جدا كقارئة وليس كامرأة لأنها ولدت مسلمة".

وتحدثت عن ذكورية البعض في العالم العربي: "في العالم العربي الجميل هناك ثقافة حلوة إذا المرأة كانت قوية ولها كيان وعبرت عن شىء يؤثر في المجتمع فمباشرة تُنعت بالعاهرة ويقولون عليها (أنت عاهرة.. أنت زانية)"، ليقوم مقدم البرنامج بسؤالها قالولك ذلك، لترد عليه: "نعم بالطبع مليارات المرات قالولي انت بنت حرام فأنا لا أرد وأقوم بعمل بلوك لهذه الكومنتات لأني أكره الجدال".

يشار إلى أن الفنانة الكويتية شمس دائما ما تثير الجدل حولها بسبب تصرفاتها وتصريحاتها، وكان آخرها عندما قالت أثناء استضافتها في برنامج "العرافة"، الذي عرض خلال شهر رمضان في أبريل الماضي إنها حزينة على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ورجحت المطربة الكويتية في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "العرافة"، المذاع على فضائية "المحور" المصرية أن يكون حزنها على هيفاء وهبي هو بسبب "حياتها وابنتها زينب"، موضحة أنها متعاطفة معها، ووجهت رسالة إلى هيفاء وهبي هي: "الله يعينها".

كما كشفت الفنانة الكويتية في نفس اللقاء عن رأيها الشخصي في الفنان ، محمد رمضان، إذ أشارت إلى أن صديق لها وهو موسيقار أخبرها قبل سنوات أن رمضان شخص مغرور للغاية، ولم تكن وقتها شاهدته في أعمال فنية.

وتابعت أنها دافعت عن محمد رمضان أمام صديقها الموسيقي، وأردفت أنها معجبة بأغانيه وبأنه يغني "بطبقة رجالية"، بحسب تعبيرها، وهو ما يثير إعجابها به.