سائق قطار يتشاجر مع سائق توك توك.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تدال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائق قطار وقد ظهر فيه وهو يعطل القطار ثم يهبط من مقصورة القيادة من أجل الشجار مع سائق توتوك، فيما أكدت بعض المصادر في هيئه سكة الحديد، إحالة قائد قطار 975" روسي درجة ثالثة" للتحقيق، بعد انتشار مقطع الفيديو.


اقرأ ايضاً|العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار «المناشى» من كارثة محققة | صور
وتناولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أن سبب الواقعة هو تعدى سائق التوكتوك لفظيا على قائد القطار، خلال توقفه اضطراريا نتيجة حدوث خلل في دائرة الهواء الخاصة بالقطار والمسئولة عن القوة الفراملية للقطار، ما أدى إلى توقف القطار بشكل كامل على مزلقان حلاوة، بمدينة دشنا التابعة لمحافظة قنا.

و في سياق أخر علمت «بوابة أخبار اليوم» من مصادر مطلعة أن هيئة السكة الحديد أصدرت منشور يتضمن تعليمات جديدة بشأن تصوير منشآت وقطارات السكة الحديد بمناطق الهيئة المختلفة، وذلك من خلال مخاطبة رؤساء الإدارات المركزية للمناطق المختلفة بالسكة الحديد.

وتضمن نص المنشور نرجو التفضل بالإحاطة بأنه تلاحظ خلال الفترة الأخيرة قيام بعض الأشخاص والجهات والمواقع الإخبارية بتصوير الأحداث بمناطق الهيئة المختلفة سواء بالكاميرات أو الموبايل، وذلك دون الحصول على تصريح مسبق من الإدارة المركزية لشئون الرئاسة الجهة المنوطة والمختصة بهذا الشأن.

وطالب منشور الإدارة المركزية لشئون الرئاسة رؤساء الادارات المركزية بالمناطق التنبيه على جميع العاملين بالمناطق التابعة لسيادتكم بعدم السماح لأي فرد أو جهة بالتصوير داخل المنطقة إلا من خلال تصريح مسبق من الإدارة المركزية لشئون الرئاسة، وفي حالة قيام أي فرد أو جهة بالتصوير أو الإدلاء بتصريحات حول الهينة، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.