المؤبد لسائق توك توك.. هتك عرض ربة منزل تحت تهديد السلاح بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية سائق توك توك بالسجن المؤبد  لإتهامه بخطف ربة منزل وهتك عرضها وتصويرها تحت تهديد السلاح.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد عبد السلام خلف ووائل عزيز حسن مهنا والدكتور إيهاب السعدنى.

ترجع أحداث القضية التى حملت رقم 22960 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة مينا البصل عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل ببلاغ من المجني عليها أتهمت فيه سائق توك توك بهتك عرضها بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث مينا البصل أن المجني عليها " ف.ع.س" 31 سنة ربة، وبرفقتها طفلتها الرضيعة  أستقلت مركبة توك توك قيادة المتهم " إ.أ.م"  لتوصيلها إلى إحدى المكتبات لشراء بعض الكتب وعند ذهابها إلى المكتبة لم تعثر على ما تريده من الكتب، فأوهمها  المتهم بمعرفته إحدى المكتبات وعرض عليها توصيلها فوافقت.

وأضافت التحريات أن المتهم أستدرج المجنى عليها إلى منطقة نائية بعيدا عن المارة، ثم أشهر فى وجهها سلاح أبيض "مطواة" وأجبرها على خلع ملابسها تحت تهديد السلاح وتمكن من شل حركتها وحسر عنها ما تبقى من ملابسها ثم تلمس مواطن عفتها ولم يرحم بكاء طفلتها الرضيعة التى لم تتعدى سنة ونصف.

وتبين من التحقيقات ان المتهم لم يكتفى بذلك بل قام بتصوير المجنى عليها بواسطة هاتفه المحمول وهددها بفضحها فى حالة إبلاع الشرطة، ثم أستولى على ما معها من أموال وهاتفها المحمول.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

إقرأ أيضاً: جنايات طنطا تقضي بحبس محامية 20 عاماً لتزويرها إيصالات أمانة