ختام برنامج جامعة الطفل بجامعة جنوب الوادى 

ختام برنامج جامعة الطفل بجامعة جنوب الوادى 
ختام برنامج جامعة الطفل بجامعة جنوب الوادى 

اختتمت جامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة  واشراف الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  الدورة السادسة  من برنامج جامعة الطفل بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجي، واستمرت فعاليات البرنامج على مدار 10 ايام ، استضافت خلالهم الجامعة نحو 150  طفل وطفلة لممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية والترفيهية بجانب الأنشطة التفاعلية والتي يتعرفون من خلالها على العديد من الموضوعات الهامة والتى تذكى روح الإنتماء للطفل.

نقل الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحيات الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة  لضيوف حفل ختام برنامج جامعة الطفل.

وأعرب نائب رئيس الجامعة عن  سعادته بانتهاء فعاليات برنامج جامعة الطفل والتي قدمت فيها جامعة جنوب الوادي لمجموع الاطفال المشاركين في البرنامج زيارات لعدد من الكليات بالجامعة ومنشآت رياضية وبحثية .

ووجه نائب رئيس الجامعة في كلمته أمام أولياء أمور الأطفال المشتركين في البرنامج الشكر لأولياء الأمور على حرصهم و تشجيعهم للأطفال للاشتراك فى البرنامج  مشيراً الى ضرورة الاهتمام بهذا الجيل  الذى تبنى عليه الاحلام والطموحات في بناء مستقبل عظيم لمصر متمنياً أن يكون الأطفال المشاركين قد استفادوا معرفياً  وثقافيا.

وأشاد الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق البرنامج بالرعاية التي يوليها الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة لبرنامج جامعة الطفل وكذلك جهود كافة المشاركين في البرنامج.

كما أعلن أن عدد الطلاب المشاركين فى البرنامج بلغ 150 طالب من محافظتى قنا والاقصر للفئة العمرية من 9 الى 11 سنة  وقام بهذه التدريبات عدد 25 مدرب من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومعاونيهم  .

وأختتم حفل ختام برنامج جامعة الطفل بتوزيع شهادات التقدير على السادة المدربين وفريق التنظيم  لبرنامج جامعة الطفل كما قام نائب رئيس الجامعة ومنسق برنامج جامعة الطفل بتسليم الشهادات لكافة الأطفال الملتحقين بالبرنامج الخاص بجامعة الطفل
شهد حفل الختام الاطفال المشاركين بالبرنامج واولياء امورهم والقائمين على البرنامج من الجامعة.


إقرأ أيضاً: وكيل وزارة الصحة بالشرقية يقرر صرف مكافأة لمراقبين صحيين لعملهم المتميز