الفنان أحمد حلاوة على جهاز التنفس الصناعي بالرعاية المركزة

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

يبدو أن الحالة الصحية للفنان الكبير أحمد حلاوة مازالت غير مستقرة وسط أنباء تؤكد أنه يعاني من مشاكل كثيرة في التنفس ومازال محتجزا داخل إحدى المستشفيات في غرفة العناية المركزة موضوعا علي جهاز التنفس الصناعي في ظل تصريحات سابقة صدرت عن ابنته كشفت خلالها أن والدها يمر بمرحلة حرجة وصحته لم تتقدم طالبه الدعاء له بان يتم شفاؤه علي خير.
وفي تقارير إعلامية حول صحة الفنان أحمد حلاوة أكدت أن هناك مشكلة يعاني منها الفنان الكبير بأن نسبة تشبع الأكسجين في جسمه نسبتها 80 % بدون جهاز التنفس الصناعي الامر الذي دفع الاطباء الي وضعة علي جهاز التنفس الصناعي. 
يذكر أن هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، كانت قد اكدت إن وضع والدها الصحى غير مستقر، موضحة أن هناك مضاعفات خطيرة  يعانى منها حاليًا جراء إصابته بفيروس كورونا.

وأشارت هبة حلاوة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء أمس  الأحد، إلى أن الأطباء يعملون الآن على تلافى هذه المضاعفات، حتى تستقر حالته الصحية، مضيفة: "بنحاول نظبط الدنيا، وبناشد الجميع الدعاء له".
وأكدت ابنة الفنان أحمد حلاوة أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، يتواصل بشكل مستمر مع الأسرة من أجل الاطمئنان على  صحة والدها، قائلة: "شخص محترم جدًا، ولم يقصر في شيء"، وناشدت هبة حلاوة، الجميع بتقدير المرحلة التي تمر بها الأسرة والتي تجعلهم غير قادرين على الرد على كافة الاتصالات التي ترد إليهم، وقالت: "أنا مقدرة كم الحب الكبير، ولكن الحالة لا تسمح بالرد على جميع المكالمات التي ترد للعائلة".