استمرار الحملات التفتيشية على المخابز البلدية بالقصير

جانب من الحملات التفتيشية على المخابز
جانب من الحملات التفتيشية على المخابز

شنت إدارة البيئة بالوحدة المحلية وتموين القصير ومكتب الصحة بالمدينة، لليوم الثاني على التوالي، حملة تفتيشية، على المخابز البلدية، وذلك للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والتأكيد على انتظام سير العمل بالمخابز.

وأسفرت نتائج الحملة عن تحرير32 محضر شهادة صحية و5 محاضر عدم نظافة ومحضر نقص وزن، حيث تمكنت الإدارات الرقابية من ضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم .

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، وجه كافة الجهات الخدمية المختلفة، بالعمل على قدم وساق، ومراقبة الأسواق ومنافذ البيع، بصفة مستمرة لضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الادمى، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى وضع آليات جادة لخدمة المواطنين.

والجدير بالذكر أن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر أشار إلى ضرورة تفعيل عمل الإدارات والجهات الرقابية وتكثيف أعمال اللجان التفتشية، للتأكيد على وزن الرغيف المنتج ومراجعة حصص الدقيق المقررة بكل مخبز بمدن المحافظة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

على الجانب الاخر احتفلت فنادق الغردقة، اليوم الاثنين، بمناسبة عيد الحب، حيث نظمت الفنادق السياحية الكبرى، عدداً من الفعاليات وسط إجراءات احترازية شديدة بسبب جائحة كورونا.

ومن أبرز مشاهد الاحتفال بعيد الحب هذا العام، هو تواجد أشكال القلوب باللون الأحمر في كل مكان بداية من واجهات بالفنادق في الخارج ومرورا بالاستقبال وداخل الغرف وعلى الشواطئ، حتى المأكولات تم تصميم بعضها على هيئة قلوب.

وأوضح علاء الدين محمود مديرعام احد الفنادق المنظمة لاحتفالات الفلانتاين، أن الاحتفال هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، حيث التزمت الفنادق بالإجراءات الاحترازية والوقائية الشديدة، مشيراً إلى أن اللون الأحمر كان هو السائد خاصة تلك القلوب التي تم تشكيلها بفاكهة الفراولة وهي ما لقي استحسان واعجاب النزلاء سواء الأجانب أو المصريين.

وأكد مدير الفندق، أن جميع الفنادق السياحية الكبرى حرصت على تنظيم احتفالات بيسطة ولكنها جذابة على الرغم من الظروف الحالي.

إقرأ أيضاً:

 محافظ البحر الأحمر: لن أسمح بأكثر من عام لإنهاء الأعمال بمستشفى رأس غارب