حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالقرى بغرب الاقصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبد الله عاشور حملة مكبرة لرصد وإزالة المخالفات في المهد، أسفرت  عن إزالة عدد  7 مخالفات تعدي على أرض زراعية.

وأوضح عاشور بأن المخالفة الأولى  تعدي على أرض زراعية بعمل  خرسانة على مساحة ٣٥٠م٢ بناحية حوض الهلوك الغربي إصلاح ارمنت الحيط، والمخالفة الثانية تعدي بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض ابو حليمة.

اقرأ أيضاً| وفد طالبات جامعة القناة يشارك بفاعليات «فوج الفتاة الجامعية بالأقصر»

والمخالفة الثالثة تعدي بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض الستين إصلاح ارمنت الحيط ،كما تم إزالة عدد ٤ مخالفات تعدي بناحية حوض ال ١٢٥ إصلاح الوابورات  كل مخالفة على مساحة ١٧٥م٢ عبارة عن تعدي بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية.
وتم إزالة جميع المخالفات في المهد.


ياتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد،

 من ناحية أخرى شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبد الله عاشور حملة مكبرة  لازالة الاشغالات والتعديات.استهدفت الحملة قري المحاميد بحري والمحاميد قبلي والرزيقات بحري والرزيقات قبلي والرياينة ومدينة ارمنت الحيط.


وأسفرت الحملة عن إزالة كافة الاشغالات والتعديات بالطرق والتحفظ عليها ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمطاعم والكافيهات والمقاهي ، كما تم ضبط عدد ٢٢ شيشة والتحفظ عليهم. وتم تحرير عددا من محاضر الأشغال والنظافة.

وأكد عاشور  أن هذه الحملات تتم في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الجهود لرفع كافة الاشغالات والتعديات بالميادين العامة والطرق الرئيسية والجانبية وتحقيق الانضباط العام كما أكد على استمرار المتابعة الدورية وتكثيف حملات المرافق بالمركز والقرى التابعة له لإزالة الاشغالات والتعديات في المهد.