عرض 12 دقيقة وميني كار بنادي السينما المستقلة

فعاليات نادي السينما المستقلة
فعاليات نادي السينما المستقلة

وسط حضور جماهيري، أقيمت مساء أمس، فعاليات نادي السينما المستقلة الذي يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز بالهناجر بدار الأوبرا المصرية. 

وخلال فعاليات النادي، تم عرض كل من فيلم ١٢ دقيقة إخراج محمد سامو و فيلم ميني كار  إخراج محمد عبدالحكيم وعقب عرض الفيلمين أقيمت ندوه لمناقشة الأفلام مع صناعها  والجمهور أدارها الناقد السينمائي أحمد النبوي.

اقرأ أيضًا..  من الزعيم إلى منى زكي l الاقتباس من السينما العالمية «موضة قديمة»

يذكر أن نادي السينما المستقلة يقيمة المركز القومي للسينما شهريآ بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد و يشرف على النادي فنيآ الناقد السينمائى "أحمد عسر".


وتقام فعاليات النادي مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة ضيوفنا و جميع المشاركين بالنادي. و جدير بالذكر أن جميع الفعاليات التي يقيمها المركز القومى تقدم بشكل مجاني للجمهور والدعوه عامة لمحبي السينما.

 

من ناحية أخرى، يقيم مركز ثروت عكاشة الثقافي التابع للمركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز «ورشة السيناريو» اليوم 13 فبراير في الثالثة عصرا.

 

وقال الكاتب مجدي الشحري مدير عام الإنتاج والمشرف على مركز ثروت عكاشة الثقافي أنه في إطار خطة الأنشطة الثقافية والفنية التي يقدمها المركز يتم تنظيم ورشة السيناريو مجانآ للهواة ومحبي السينما.


ويشرف على الورشة السيناريست محمود خليل ومن المقرر أن يتناول الطريق الي السيناريو السينمائي من خلال عدة محاضرات يقيمها بمركز ثروت عكاشة الثقافي بمدينة الفنون بجوار سينما رادوبيس بالهرم.