فيل يلاحق شاحنة لسرقة وجبة خفيفة | فيديو

فيل يلاحق شاحنة لسرقة وجبة خفيفة
فيل يلاحق شاحنة لسرقة وجبة خفيفة

قام فيل بملاحقة شاحنة بائع الخضار بينما يحاول سرقة وجبة خفيفة من الخلف في تايلاند.

وفي هذه هي اللحظة المثيرة التي حاول فيها فيل بري الإمساك بشاحنة بائع خضروات في تايلاند ، مما أجبرها على التراجع عن الطريق.

وتظهر اللقطات الحيوان الضخم وهو يقترب من شاحنة رونجثيب كيتبراديت في مقاطعة تشاتشونجساو، جنوب شرق تايلاند. تبدأ اللقطات بتصوير السيدة Ketpradit بينما كان الفيل يتجول عبر الشارع ، منجذباً بالخضروات الموجودة في مؤخرة الشاحنة.

واقترب الفيل الضخم من سيارة رونجثيب كيتبراديت لكنها نجت دون أن تصاب بأذى وعندما اقترب الفيل من السيارة، حاولت السيدة Ketpradit التحرك حولها ولكن الحيوان لم يردعه ، فقام بائع الخضار بدفع الشاحنة إلى الخلف.

وبعد ذلك قالت السيدة Ketpradit: أعتقد أن الفيل كان يحاول أكل الخضروات المحفوظة في الجزء الخلفي من شاحنتي الصغيرة وكنت خائفة لكن ذلك لم يؤذينا. والجدير بالذكر انه يوجد في تايلاند ما يقدر بنحو 2000 فيل آسيوي يعيشون في البرية ولكن غالبًا ما يكون هناك صراع عندما يتلامسون مع البشر على الطرق وفي القرى. يتم الاحتفاظ بعدد مماثل من الأفيال في الأسر حيث يعملون في حدائق الحيوان ويتم توظيفهم للمناسبات الدينية وحفلات الزفاف.

ويعتقد دعاة الحفاظ على البيئة أن بعض الأفيال قد تطورت حتى تفضل الطعام من البشر الذين يقودون السيارات المارة فوق طعام الغابة ومع ذلك ، يمكن أن تشكل الأفيال خطرًا جسيمًا على البشر في تايلاند.

اقرأ أيضا |سر ارتباط عيد الحب باللون الأحمر