خنقها وسلم نفسه.. شاب يقتل زوجته في الغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت سيدة في العقد الثالث من العمر مصرعها بعد قيام زوجها مساء اليوم السبت بخنقها حتى تركها جثة هامدة، فيما قام المتهم بتسليم نفسه للشرطة واعترف بارتكاب الجريمة، وانتقلت أجهزة الأمن لموقع الحادث، وتم إخطار النيابة ومرفق الإسعاف.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارا من مباحث قسم أول الغردقة بقيام شاب يقيم بمنطقة المدارس بقتل زوجته وتسليم نفسه إلى قسم شرطة أول وتم إخطار النيابة لبدء التحقيقات في الحادث والتعرف على ملابساته.

اقرأ أيضا| أطباء من 4 جامعات في قافلة مجانية بمستشفى الغردقة لمدة أسبوع

تبين من التحقيقات الأولية أن السيدة تدعى أية حمدالله محمد أحمد نصر 34 سنة حيث تم نقلها جثة هامدة إلى مستشفى الغردقة العام .

وفي سياق أخر، قررت محكمة جنايات البحر الأحمر،  برئاسة المستشار عبد الجليل مفتاح، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد فاروق ومحمد القاياتي، وأمانة سر خالد عبد العظيم وأسامة الرشيدي، بالسجن 7 سنوات لعاملة مساج بفندق سياحي وصديق لها، لقيامهما بالتعدي على صاحب كافيه بالغردقة، وسرقة كارت الفيزا الخاص به وأمواله والتعدي عليه بالضرب واحتجازه دون وجه حق، والتعدي على حرمة الحياة الخاصة به بتصويره عاريا من ملابسه وإفشاء الصور.

ترجع تفاصيل تلك الواقعة عندما تبلغ لقسم أول الغردقة بلاغا من صاحب كافيه بالتعرف على إحدى السيدات من خلال الحصول على رقم تليفونها، من أحد الأشخاص، ومن خلال الاتصالات التليفونية التي تمت بينهما، تم استدراجه لإحدى الوحدات السكنية بشارع المدارس بالغردقة، وفور دخوله للعقار فوجئ بوجود شخص أدعى أنه زوج المتهمة، وتعدى عليه بالضرب، وتقييد حركته وتوثيقه بالحبال، وتكميم فمه بالبلاستر، وأجبره على خلع ملابسه وتصويره والاستيلاء على أمواله باستخدام الفيزا كارت، وتم احتجازه وإحداث إصابات في وجهه ومناطق متفرقة من جسده.

وتمكنت مباحث قسم أول الغردقة من إلقاء القبض على المتهمة وصديقها، واعترفا بارتكاب الواقعة، وقدما مبلغ 46 ألف جنيه، مؤكدين أن باقي المبلغ تم إنفاقه، كما تحفظت النيابة على تليفون المتهمة الذي تم إرساله لفحصه من جانب العمليات الفنية بوزارة الداخلية، وتبين احتوائه على صور ومقاطع فيديو للمجني عليه.