التعادل مستمر بين بالميراس وتشيلسي بعد شوط أول إضافي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

مازال التعادل يسيطر علي مباراة تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي بعد انتهاء الشوط الأول الإضافي في المباراة المقامة حالياً بينهما في نهائي كأس العالم للأندية.

وكان الوقت الأصلي قد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي يجمع بينهما علي ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي في نهائي كأس العالم للأندية.

وتقدم لوكاكو بهدف لفريق تشيلسي في شباك بالميراس البرازيلي في الدقيقة 9 من الشوط الثاني ، قبل أن يدرك رافائيل فيجا لاعب بالميراس هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 64 من عمر المباراة
وحاول كل فريق السيطرة علي منطقة المناورات ، حيث شهدت المباراة حماس وندية بين لاعبي الفريقين 

وشهدت المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية  بين تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا وبالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية علي استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي حضور 32.871 ألف متفرج.

وبدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من :
فى حراسة المرمى: ميندي.
الدفاع: أنطونيو روديجر - تياجو سيلفا - أندرياس كريستينسن.
الوسط: هودسون أودوي- ماتيو كوفاسيتش - كانتي - سيزار أزبيلكويتا.
الهجوم: ماسون مونت - روميلو لوكاكو - هافيرتز.

وجاء تشكيل بالميراس كالتالي :

حراسة المرمى: ويفرتون.
الدفاع: ماركوس روشا ، لوان ، جوستافو جوميز، خواكين بيكيريز.
الوسط: دانيلو ، زي رافاييل، رافائيل فيجا.
الهجوم: دودو، جوستافو سكاربا، رون.

وهذه المرة الثالثة التى تجمع المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بين فريقين أحدهما برازيلى والثانى إنجليزى منذ عام 2000، بعد نهائيات نسخ عام 2005 (ليفربول أمام ساوباولو)، و2012 (كورينثيانز أمام تشيلسى)، و2019 (ليفربول أمام فلامنجو)، وكانت الغلبة مرتين للبرازيل (2005، و2012)، ومرة لإنجلترا عام 2019..

وهذا النهائى العاشر فى كأس العالم للأندية الذى يجمع بين فريقين أحدهما من أمريكا الجنوبية والثانى من أوروبا، مع العلم بأن الأندية الأوروبية حققت اللقب فى 13 نسخة، ونالت الوصافة فى 3 بطولات، مقابل 4 ألقاب لأندية أمريكا الجنوبية.

ويسعى تشيلسى لخطف اللقب الأول له فى المونديال، وبالميراس يخوض تجربة قوية وجديدة باحثاً عن ميدالية ذهبية أو فضية له بعد إخفاق النسخة الماضية أمام الأهلى وخسر الميدالية البرونزية وتوج بها المارد الأحمر للمرة الثانية فى تاريخه.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للاندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي بأربع أهداف نظيفة،في المباراة التي تجمعهما على ملعب ال نهيان بالوحدة الاماراتي المونديال، وبالميراس يخوض تجربة قوية وجديدة باحثاً عن ميدالية ذهبية أو فضية له بعد إخفاق النسخة الماضية أمام الأهلى وخسر الميدالية البرونزية وتوج بها المارد الأحمر للمرة الثانية فى تاريخه.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للاندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي بأربع أهداف نظيفة،في المباراة التي تجمعهما على ملعب ال نهيان بالوحدة الاماراتي.

الان بث مباشر.. انطلاق مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية