في عيد الحب| كل برج والهدية المناسبة له 

برج والهدية
برج والهدية

يفصلنا عن عيد الحب يومين من الزمن، ويسعى الاحباب في تلك الاوقات ان تقوم بشراء هدايا مناسبة لشريك حياتها، او لأحبابها بصفه عامة، وفي هذا الصدد نقدم ابرز الهدايا التي تتناسب مع كل برج في عيد الحب ٢٠٢٢ وذلك بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد. 

برج الحمل

يعشق مواليد برج الحمل الخضرة والازهار، ويعتزون بأنفسهم بشكل كبير فمن الممكن ان تعطيه قلم محفور عليه اسمه او مدالية عليها اسمه. 

برج الثور 
يعشق برج الثور الهدايا العملية بشكل عام، وهم يعشقن الذهب والماركات، والشوكولاتة الفاخرة والحلويات الفاخرة. 

برج الجوزاء 
انسب الهدايا لمواليد برج الجوزاء هي الاشياء المرتبطة بالتواصل مثل الهاتف المحمول أو التلفزيون أو حاسب آلي. 

برج السرطان 
يعرف عن مواليد برج السرطان حبهم للمنزل ولذلك تكون الهدية المناسبة «شيزلونج» أو أباجورات وترتبط باللون الأبيض،  والأحجار المصنوعة من اللؤلؤ أو الفضة تعد مناسبة للمشغولات الفضية التي تعطي طاقة إيجابية بالنسبة لهم. 

برج الاسد 
يعشق مواليد برج الاسد البرندات والاشياء النادرة والقيمة فالهدايا المناسبة لهم الهدايا ذات الماركات العالمية، مثل الأحذية والشنط والنظارات الشمسية والأكسسوارات. 

برج العذراء 
يعشق مواليد برج العذراء الحيوانات لذلك من الهدايا المناسبة لمواليد برج العذراء في عيد الحب هي شراء  قطة أو كلب صغير، بجانب الأشياء المصنوعة بجودة عالية أو جهاز رياضي أو كتاب عن الصحة النفسية، كما أن علبة من الأعشاب الطبيعية تعد هدية مناسبة لهم. 


برج الميزان 
معروف عن برج الميزان حب الأناقة والجمال وتكون الهدية المناسبة لذوقهم هي الملابس على الموضة أو العطور أو مستحضرات التجميل. 


برج العقرب 

معروف عنهم الغموض وعشق اللون الأحمر والأسود، وتعد الهدايا المناسبة لهم منتجات الجلد سواء «جاكت، جونلات، محفظة، شنط»، كما يفضلون التحف النادرة والنظارات السوداء. 

برج القوس 
يعشقون السفر؛ لذلك الهدايا المناسبة لمواليد برج القوس تذكرة السفر أو كتاب عن السياحة أو عزومة في مطعم يقدم وجبات مختلفة. 

برج الجدي 

يعرف عن مواليد برج الجدي الانضباط، وعليه تكون الساعة من بين الهدايا القيمة لهم، بجانب الملابس ذات ماركات عالمية. 

برج الدلو 

معروف عن مواليد برج الدلو الذوق الغريب والاختلاف عن الآخرين؛ لذلك يجب سؤالهم عن ما يفضلونه، ومن الممكن تقديم هدايا مصنوعة يدوية كشئ خاص لهم. 


برج الحوت 
تعد منتجات البحر والاسترخاء هي أفضل الهدايا لمواليد برج الحوت، كالملابس ومنظفات البشرة المصنوعة من البحر والنضارة الشمسية أو جهاز للاسترخاء، بجانب اكسسوارات من معدن الفيروز.

أطرف وأغرب 5 هدايا عيد الحب.. أبرزهم «ورقة طلاق وصرصور»