بشرى من هاني الناظر بشأن انحسار وباء كورونا

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

طالب الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، متابعيه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، بالتفاؤل؛ لأن مؤشرات فيروس كورونا من المتوقع أن تبدأ في الانخفاض خلال الأسابيع والشهور القادمة.

اقرا ايضا|هاني الناظر: فيروس كورونا بينتقم مني

وكتب الدكتور هاني الناظر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك  “ تفائلوا باذن الله فالمؤشرات والدلائل العلمية والميدانية عالميا ومحليا تعطي املاً محتملاً في انه خلال الاسابيع والشهور القادمة تبدأ أعداد الإصابات بعدوى فيروس كورونا في الانخفاض التدريجي  بعد الانتشار الكبير الذي حدث الفترة الماضية ”.


وأكد هاني الناظر في منشوره، أن  هناك آمالا مع زيادة أعداد المتلقين للقاحات فيروس كورونا بأعداد كبيرة، بالإضافة للمناعة التي اكتسبها المصابين ان يشهد النصف الثاني من هذا العام مع بداية شهر يوليو انحسار وباء كورونا عالميا ومحليا بمشيئة الله.


وفى وقت سابق قد أعلن الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك في تعليق على منشور كتبه الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، طالب فيه متابعيه بالدعاء له. 

وكتب جبر: «صفحات فيسبوك مليئة بالدعاء للدكتور هاني الناظر لأنه بيمر بأزمة صحية، تمنياتي له بالشفاء وأن يطمئن محبيه، فلم يتأخر على أحد بالمشورة والنصيحة»، وعلق «الناظر» على المنشور: «ربنا يبارك في حضرتك يا كرم بيه ويبارك في صحتك، الحمد لله دور كورونا ويا رب يعدي علي خير».