قال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، إنه كان لي تجربة صعبة مع الكورونا، معلقا “بقالى سنتين بحارب هذا الفيروس من حملات التوعية”.
وأضاف هاني الناظر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “مصطفى بكري”، أن “الفيروس انتقم منى بعد سنتين من محاربتي له”.
وتابع هاني الناظر، “كنت باخد العلاج في البيت ولكن كان لابد من التواجد بالمستشفى وكل الأطباء قاموا بالواجب معي”.
وأشار استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق إلى “أنا خرجت من المستشفى وبستكمل العلاج في البيت وأنا أفضل الحمد لله”.

«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية
إيهاب الكومي: محمد صلاح أسكت المشككين.. والروح داخل منتخب مصر سر التألق
الجماهير المصرية صنعت أجواءً استثنائية داخل الملعب دعما للمنتخب





