ضبط 5 متهمين بـ14 طن أغذية فاسدة ودقيق مدعم بالدقهلية | صور 

المضبوطات
المضبوطات

شنت إدارة شرطة التموين والتجارة، بمديرية أمن الدقهلية، حملة أمنية، لمراقبة تداول السلع والمنتجات المختلفة بالأسواق، ومكافحة جرائم حيازة السلع والبضائع مجهولة المصدر، بقصد طرحها بالأسواق والتربح من بيعها. 

أسفرت جهودها عن ضبط 37 قضية أبرزها: ضبط المدير المسئول عن معمل منتجات ألبان بدائرة مركز شرطة نبروه، لحيازته «1,850 طن جبن أبيض، 12,500 طن ملح يستخدم فى التصنيع»، تصنع بدون سجل صناعى وغير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير تفيد مصدرها. 
     
وألقت الحملات القبض على المدير المسئول عن مخبز بلدى مُدعم، بدائرة مركز شرطة شربين، لحيازته وتجميعه 250 كيلو جرامًا دقيق بلدى مُدعم، من حصة المخبز بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، والاستيلاء على المال العام بدون وجه حق .

كما تم ضبط ضبط المديرة المسئولة عن مخبز بلدى مُدعم، بدائرة مركز شرطة بنى عبيد، لقيامها بالتصرف فى 150 كيلو جرام دقيق بلدى مدعم، من حصة المخبز بالسوق السوداء، والاستيلاء على المال العام بدون وجه حق . 

وتمكنت الحملات من ضبط بدال تموين، بدائرة مركز شرطة شربين، لحيازتها وتجميعها مقررات تموينية تقدر بمبلغ 5251,50 جنيهًا، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء والاستيلاء على المال العام بدون وجه حق.   
       
ونجحت الحملات في ضبط المدير المسئول عن محل جزارة بدائرة مركز شرطة ميت غمر، لحيازتة 100 كيلو جرام، لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية.
 
اقرأ أيضا:  ضبط 3 مسئولين عن مصانع بدون ترخيص بـ5 أطنان منتجات مجهولة في الدقهلية