خلال حملات موسعة رفع ٩٢١حالة إشغال طريق ومصادرة ٤٠ شيشة بـ«البحيرة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الإحترازية  للحد من إنتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

 ووجه بتكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفي هذا الشأن أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن رفع ٦٠٠ حالة  إشغال طريق مخالف تنوعت مابين "ثابت ومتحرك" بكفر الدوار بنطاق شوارع  ( المحكمة - أحمد عرابي - بور سعيد - الكوبري العام - شارع الجيش)، كما تم مصادرة ٤٠ شيشة بعدد من المقاهي. 

و١٦٩  حالة إشغال طريق مخالف بمركز ومدينة دمنهور بشوارع ( عبد السلام الشاذلي - الكورنيش - عرابي - المعهد الديني)  

ورفع  ٤٥  حالة إشغال طريق مخالف مابين ثابت ومتحرك  بالدلنجات و٧٠ ابوحمص، و٣٧ حالة إشغال طريق مخالف برشيد. 

كما تم تحرير 12 محضر بمركز ومدينة كوم حمادة لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية.

 

وفى سياق متصل وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بإحالة  ٩٥ من العاملين بالمنشآت الحكومية و الصحية  للتحقيق  لعدم الانضباط الإدارى وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين . 

ولفت المحافظ إلى قيام  الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة بشن حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الحكومية  والإدارات التابعة لها والوحدات الصحية  .

اقرأ أيضا | إحالة 95 من العاملين بالمنشآت الحكومية والصحية بالبحيرة للتحقيق 

أسفرت عن إحالة  ٥٧ من العاملين بالمصالح الحكومية بالدلنجات للتحقيق  لتغيبهم عن العمل بدون سند قانونى. 

و ١٠ من العاملين بالوحدات الصحية والمصالح  الحكومية  بشبراخيت  بقرى (اورين - محلة فرنوى - الربدان) للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانونى ، و ٢٨ من العاملين بالمنشآت الحكومية بالرحمانية للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانونى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.