جامعة جنوب الوادي تعلن بدء التسجيل بالنسخة الرابعة من نموذج محاكاة الجامعة المصرية

الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى
الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور أحمد كمال نصارى  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يبدأ التسجيل فى النسخة الرابعة من البرنامج التدريبي نموذج محاكاة الجامعة المصرية والمقدم لشباب أعضاء هيئة التدريس.

وأكدت الدكتوره نجوى الهوارى المنسق العام لنموذج المحاكاة أن التدريب يقدم للمشاركين حزمة مكثفة من علوم الإدارة والقيادة والأمن القومى والتخطيط الاستراتيجي والمهارات الشخصية وورش العمل والتى يقدمها كوكبة من المحاضرين من داخل وخارج الجامعة ؛ وذلك لتكوين وبناء صف ثاني من الكوادر القيادية الشبابية من أبناء الجامعة القادرة على فهم وتطبيق تلك المهارات.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة جنوب الوادى يبحث سبل التعاون مع المنظمة الكشفية العربية   

وللمشاركة بالنموذج لابد أن يكون المتقدم من شباب المدرسين المساعدين أو المدرسين بجامعة جنوب الوادى من تقل أعمارهم عن ٣٥ عاماً، وأن يكون حسن السير والسلوك ولديه الرغبة الجادة فى المشاركة.

 يُذكر أن نموذج محاكاة الجامعه المصرية قد تم تنفيذه فى ثلاث نسخ سابقة فى ٢٠١٧ ، ٢٠١٨ ، ٢٠١٩ تخرج خلالها عدد كبير من شباب أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات االجامعة ، وأن النسخة الحالية هى النسخة الرابعة والتى توقفت نظراً لظروف جائحة كورونا..
وللتسجيل بالنموذج ملىء الاستمارة التالية:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScmrQJ5PMcvUFSaioPly2OquI7KDH-vXqF_1QOCIvlwugRGbA/viewform