غدا.. الهلال السعودى يتحدى تشيلسى على بطاقة نهائى المونديال

تشيلسى يتواجد فى مونديال الأندية بصفته بطل أوروبا
تشيلسى يتواجد فى مونديال الأندية بصفته بطل أوروبا

فى تحدٍ كبير.. يلتقى فى السادسة والنصف غدا بتوقيت القاهرة فريق الهلال السعودى مع تشيلسى الانجليزى بملعب محمد بن زايد بالإمارات ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية.


يدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكى بقيادة سيزار راموس، حيث يرتدى الهلال الزى التقليدى الأزرق، فيما يلعب تشيلسى بالقميص الأصفر.


ويدخل الهلال السعودى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذى حققه فى المباراة التى خاضها امام الجزيرة الإماراتى 6 / 1 وقدرته على العودة للمباراة بعد أن كان متأخرا بهدف أمام الجزيرة ولكنه عاد وحقق فوزا كبيرا.


ويأمل الهلال السعودى مواصلة انتصاراته وتحدى أبطال أوروبا والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لمونديال الأندية.


ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة الهلال وتشيلسى مع الفائز من مباراة الأهلى وبالميراس البرازيلى التى أقيمت مساء أمس فى اطار منافسات نفس الدور.

ويغيب عن تشيلسى مدربه الألمانى توماس توخيل المدير الفنى، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف، من على الخطوط.


ويتوقع أن يعتمد جارديم المدير الفنى للهلال على نفس التشكيل الذى لعب مباراة الجزيرة، وقد يمنح الفرصة للحارس الجديد محمد العويس، للمشاركة أساسيًا للاستفادة من خبرته الدولية فى مثل هذه المباريات، كما قد يبدأ بالبرازيلى ميشيل.


على الجهة المقابلة، شارك جميع لاعبى تشيلسى فى تدريبات الفريق بأبو ظبى، باستثناء ريس جيمس المصاب، وإدوارد ميندى حارس المرمى المتواجد فى السنغال، للاحتفال بكأس أمم إفريقيا.