بايرن يحتفل بفوزه على الأهلي في مونديال الأندية: «الحماس كان عالي»

الأهلي وبايرن
الأهلي وبايرن

احتفل فريق بايرن ميونيخ بانتصاره على الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في النسخة السابقة التي أقيمت على استاد  أحمد بن علي المونديالي في قطر.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وكأنه إمبارح الأهلي، في مثل هذا اليوم من العام الماضي كان لقاء البايرن مع الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية».

 

وأضاف النادي الألماني : «الحماس كان عالي في مواجهتنا مع الأهلي المصري في كأس العالم للأندية».

وكان الأهلي قد حقق الميدالية البرونزية خلال نسخة مونديال الأندية في العام الماضي على حساب بالميراس.

خسر الأهلي المصري مباراته في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ بهدفين مقابل لاشيء في النسخة الأخيرة من المسابقة.

سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفي فريقه في الدقيقتين 17 و 86.

وجاء احتفال النادي الألماني بفوز على الأهلي خلال خسارة المارد الأحمر اليوم الثلاثاء أمام بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

سجل هدفي الفريق البرازيلي رافائيل فيجا في الدقيقة 39، وأضاف دودو الهدف الثاني في الدقيقة 49. 

قدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي تسيده بالكامل، ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

كما تغاضى فيه الحكم عن ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد عبد القادر في الدقيقة 55، ورغم العودة إلى تقنية الفيديو أشار الحكم بغرابة شديدة إلى استمرار اللعب.

وسجل الأهلي هدفًا في الدقيقة 72 عندما سدد أحمد عبد القادر الكرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة وأكملها محمد شريف في الشباك، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو ألغى الحكم الهدف لتسلل محمد شريف.

وفي الدقيقة 82 تلقى أيمن أشرف البطاقة الحمراء للخشونة، ليكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين ورغم النص العددي واصل الفريق ضغطه على مرمى الخصم، وتصدت العارضة لفرصة مؤكدة سددها وليد سليمان، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع يتعرض محمد هاني للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ويعود الحكم إلى تقنية الفار ثم يشير باستمرار اللعب وبعدها يطلق صافرة النهاية.

بهذه النتيجة يلعب الأهلي يوم السبت المقبل على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي التي تقام غدًا الأربعاء في الدور نصف النهائي للبطولة.