سائق «توك توك» يدفع حياته ثمن مشاجرة خدش سيارة بالهرم  

سائق توك توك يدفع حياتك ثمن مشاجرة خدش سيارة بالهرم  
سائق توك توك يدفع حياتك ثمن مشاجرة خدش سيارة بالهرم  

شهدت منطقة الهرم مشاجرة بين سائق «توك توك» وشخصين آخرين بعد اصطدام الأول بسيارة المتهمين، فتسبب ذلك بخدش السيارة، ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، وتعدى المتهمان بالضرب على سائق «التوك توك»، ولاذا بالفرار وعاد الشاب إلى المنزل ولم يذهب إلى عملة لمدة يومين وفي اليوم الثالث قامت والدته في الصباح بالاطمئنان عليه فلم يجب فقامت بالذهاب به إلى المستشفي وعلمت من الأطباء أنه توفي نتيجه نزيف داخلي فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

البداية كانت الثلاثاء الماضي عندما ذهب الشاب إلى عملة وأثناء قيادتة اصطدم التوك توك الخاص به بسيارة في الهرم فنشبت مشاجرة ونشبت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى تشابك بالأيدي، وتعدى المتهمان بالضرب على سائق «التوك توك»، ولاذا بالفرار.

وعاد سائق «التوك توك»  يدعى عنتر عنتر ياسين، يبلغ من العمر 21 سنة إلى منزله عقب انتهاء المشاجرة ولم يتوجه إلى المستشفى، وبعد يومين شعر بآلام الكدمات وفي صباح اليوم التالي، حاولت والدته إيقاظه من نومه ولكنه كان جثة هامدة واكتشفت وفاته.

فتقدمت والدة الضحية، ببلاغ إلى النيابة العامة لمعرفة سبب وفاة نجلها لارتيابها في الأمر؛ لذا أمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية  في الوفاة من عدمه.

وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة التي شهدت واقعة الاعتداء بالضرب على المجني عليه؛ تمهيدا لتفريغها.

وكشف مصدر بالطب الشرعي، أنه تبين وجود نزيف داخلي في المخ، والذي تسبب في الوفاة، مشيرًا إلى أنه تم كتابة تقرير الصفة التشريحية، وجار إرساله إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا | ضبط 46 قضية إلقاء مخلفات في النيل و71 سيارة ملوثة للبيئة