عاجل

حالة نادرة.. تستثمر شيبها المبكر في تقمص شخصية رابونزل الشهيرة| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مثلما يختلف كل شئ عن الأخر تختلف الحالات النادرة الأخرى التى نسمع عنها ، ولكن من غير الطبيعى أن نسمع عن حالة نادرة تسبب الشيب المبكر لهذة الفتاة وكيفية تعاملها مع حالتها بإيجابية.


حيث استثمرت الشابة الهنغارية "شيبها المبكر" الذي بدأ في عمر الثالثة عشرة، في تقمص شخصية رابونزل الشهيرة، كانت آنا شيبرد، التى تبلغ من العمر 30 عامًا، في حالة ذهول عندما عثرت على خصلة فضية في شعرها ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وقالت إن الأطفال الآخرين في المدرسة كانوا يحدقون فيها ويطلقون عليها أسماء شخصيات شريرة، بعدما تحول لون شعرها كله للرمادي، ومع ذلك، قررت الشابة أستثمار شيبها، وبدأت في تنمية خصلات شعرها لسنوات طويلة.

وقالت آنا، إنها تغسل شعرها مرة واحدة فقط في الشهر، وأنها تمتنع عن تسريحه لأسابيع، لأن هذا يساعد في زيادة طوله بشكل أسرع، وإبقائه في حالة صحية، وبعد سنوات من بدء تحول لون شعرها إلى الرمادى ، تمتلك آنا الآن شعراً طويلاً يصل إلى ركبيتها.

وبات لديها أكثر من 16000 متابع على إنستجرام، ممن يحبون مشاهدة صور شعرها الرمادي الطويل، كما حقق أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالعناية بالشعر، والتى تشرح آنا فيه أنها تغسل شعرها مرة واحدة فقط في الشهر، أكثر من مليون مشاهدة.

ولكن رغم كل هذا عانت آنا من التنمر والخجل الشديد من لون شعرها الرمادي لسنوات طويلة، حيث كان الناس يحدقون بها وينتعتونها بصفات غير مناسبة، ولكن مع مرور الوقت تعلمت آنا أن تحب شعرها وتعتني به، وتجعله أحد مميزات شخصيتها.

بإلاضافة كشفت آنا التي تعمل كمزارعة، أنها لا تمتلك نظاماً صارماً للعناية بشعرها، وأنها تحاول أن تمتنع عن استخدام أي مقويات أو منتجات عناية، لأنها لا ترغب في إفساده.

 

وتؤكد آنا على أنها تنشر صورها على إنستجرام ، لإيصال رسالة للنساء الشابات ذوات الشعر الرمادي، مفادها بأن الشعر الرمادي يتميز بجمالية خاصة، ولا يجب أن نخجل منه وتتقبل نفسها وشعرها كما هو.

 

اقرا ايضا لهذا السبب يجب غسل شعرك بعد ممارسة الرياضة تجنبًا للأضرار