«الوحش».. اصطياد تمساح ضخم عمره 80 عامًا بولاية فلوريدا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكن صائد تماسيح في الولايات المتحدة الأمريكية من إصطياد تمساح ضخم للغاية عمره ثمانين عام هاجم الماشية في ولاية فلوريدا طيلة الثمانين عام و كان يتسبب في خسائر ضخمة للولاية .

وعثر صائد التماسيح على تمساح يبلغ عمره أكثر من ثمانين عام، و طوله يبلغ من العمر 4 أمتار، و وزنه أكثر من 450 كيلو جرام و اطلق عليه " الوحش " بسبب حجمه الكبير، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تمكن صائد تماسيح ماهرلا في ولاية فلوريدا من نصب فخ للتمساح الضخم الملقب بالوحش، فقد استدرجه في بحيرة صغيرة قريبة من نهر المسيسيبي، و قام بإطلاق وابل من الرصاص على رأس التمساح، و كانت يستهدف الرأس و العينين لللقضاء عليه قبل ان يهرب .

وقام الصياد بإصطياد التمساح و قتله بالفعل في البحيرة القريبة من ولاية فلوريدا الأمريكية، و قام بقطع رأسه و احتفظ بها و نشر صورتها عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي لتوثيق ذلك الحدث، و تسجيل ما جناه من رحلته الشيقة التي نتج عنها إنجاز عظيم من وجه نظره .

يذكر أن ، نشر عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي صورة لصائد التماسيح ، و ظهر في الصورة و هو يحمل التمساح من رأسه و بقية جسم التمساح خلفه ، و ظهر فيها حجمه الضخم الذي احتاج أن يحمله أربعة أشخاص مع الصائد، كما وصف صائد التماسيح .
 اقرا ايضاأدوات صيد فى بطن تمساح