كالياري ينتزع فوزًا مفاجئًا على أتالانتا في الدوري الإيطالي

صورة من مباراة كالياري وأتالانتا
صورة من مباراة كالياري وأتالانتا

حقق فريق كالياري فوزًا ثمينًا ومفاجئًا على مضيفه أتالانتا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم بملعب جيويس، ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وافتتح كالياري التهديف عبر الأوروجواياني "جاستون بيريرو" في الدقيقة 50، وأدرك صاحب الأرض التعادل عبر الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو في الدقيقة 64، إلا أن بيريو سرعان ما أحرز هدفًا ثانيًا بالدقيقة 68.

وبهذا الفوز، استعاد كالياري نغمة الانتصارات بعد جولتين لم يذق فيهما طعم الفوز، وتمكن من مغادرة منطقة الخطر ليصعد مركزًا واحدًا إلى المرتبة السابعة عشرة بترتيب البطولة برصيد 20 نقطة.

في حين تجمد رصيد أتالانتا عند 43 نقطة بالمركز الرابع بترتيب الكالتشو، الذي يتصدره الإنتر بـ 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إيه سي ميلان الوصيف.

وكان فريق ميلان تمكن من قلب تأخره (0-1) إلى انتصار درامي ومثير على حساب مضيفه الإنتر بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو، ضمن قمة مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل هدفي فوز ميلان عن طريق الدولي الفرنسي "أوليفيه جيرو" في الدقيقتين '75'78، فيما سجل هدف الإنتر بأقدام "إيفان بيريسيتش" بالدقيقة 39.

وبهذا الفوز، تجمد رصيد إنتر عند 53 نقطة ويظل متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة، بينما رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثاني، مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري.