بعد شرب الخمور .. خمسينية تبدل حياتها لتصبح بطلة في اللياقة البدنية

 باولا تينانت
باولا تينانت

أكدت باولا تينانت التي تعيش في ليسيسترشاير في انجلترا أن وفاة والدتها ألهمها لتغير حياتها وتصبح إحدى بطلات اللياقة البدنية .

تقول باولا البالغة من العمر الان 54 عاما لصحيفة ذا صن أنها فقدت والدتها منذ عامين و كان الأمر مأساوي بالنسبة لها وأمر صعب للغاية لأن والدتها كان صديقتها وأقرب شخص في حياتها، لذلك قررت أن تتحدى أحزانها بتغيير نمط حياتها للأفضل .

وأوضحت باولا تينانت أنها فارقت ابنها الوحيد البالغ  من العمر 22 عاما عندما قرر أن يذهب إلى الجامعة في اسكتلندا و كان الأمر صعب لديها لذلك كانت تشرب الخمور طوال اليوم وتأكل كثيرا حتي تستطيع أن تنسي وجع بُعد ابنها منها ليأتي الأمر الذي قلب حياتها رأسا علي عقب بعد وفاة والدتها لذلك فكرت كيف تحول حياتها من  سلبية إلى إيجابية .

اقرأ أيضا :- أم تقتل ابنتها والسبب سبونج بوب

 

كانت تتصفح الجرائد وشهدت إعلان لبطولة لياقة أجسام  بعد  سن 45 عاما فقررت أن تخوض التجربة و لكنها ليس لديها أية لياقة بدنية تؤهلها للبطولة لذلك قامت بتنفيذ نظام غذائي صحي ولعب الرياضة يوميا .

وأوضحت باولا أنها بالفعل استطاعت خلال 9 أشهر أن تكون مؤهلة جسمانيا لخوض البطولة وظهرت لديها العضلات في جميع انحاء جسمها .

قالت باولا أنها استبدلت تناول المربي علي الإفطار و ساندويشات و رقائق البطاطس علي الغداء و المكرونة علي العشاء بوجبات الزبادي بالبروتين مع كعك الشوفان و التوت و التونة مع الأرز البني و السلطة و الدجاج و الخضراوت و البطاطا الحلوة .

وأكدت باولا أنها كانت تمارس الرياضة يوميا تحت إشراف حد المدربين وبالفعل تم استبدال حياتها للأحسن وفازت بالميدالية الفضية في البطولة وأصبح لها العديد من  المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي الذي عوضها غياب ابنها و وفاة والدتها .