مصرع سيدة وابنيها اختناقا إثر نشوب حريق بعقار بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية

لقيت سيدة وابنيها مصرعهم، اختناقا بالدخان الكثيف، إثر نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بالدور الخامس بعقار مكون من 8 طوابق بشارع السلام القبلي في مدينة مغاغة أقصي شمال محافظة المنيا، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، في وقت سابق إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل شقة بعقار مكون من 8 طوابق في مدينة مغاغة.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والمطافي، وتم إخماد الحريق والسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي المنازل والعقارات المجاورة.

وبالفحص تبين أن الحريق اندلع بشقة تقطنها أسرة بشارع السلام القبلي بعد الساعة الواحدة من منتصف الليل، وقد أسفر عن وفاة سيدة وابنيها نتيجة الاختناق بالدخان الكثيف، كما أصيب أحد أفراد قوات الحماية المدنية في أثناء مشاركته في عملية إخماد الحريق التي استمرت لنحو ساعة.

رجحت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي أو تسرب غاز بوتاجاز داخل الشقة التي تم التحفظ عليها لحين انتقال رجال المعمل الجنائي للمعاينة ومعرفة أسباب وظروف نشوب الحريق.

وشهد محيط الحريق تجمع عدد كبير من سكان وأهالي المنطقة حيث شارك بعضهم في مساعدة رجال قوات الحماية المدنية أثناء جهود الإخماد.

وتم عمل كردون بمحيط العقار الذي شهد الحريق وفصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة الكهرباء والغاز عنه، حتي انتهت عملية إخماد النيران بشكل تام، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم نقل جثث الضحايا إلي مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا| العثور على جثة مجهولة ملقاة أعلى دائري المنيا