العثور على جثة مجهولة ملقاة أعلى دائري المنيا 

اللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا
اللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا

عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا، على جثة مجهولة، ملقاة على جانبي الطريق الدائري بمركز المنيا.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بالعثور على جثة مجهولة الاسم والعنوان، ملقاة على الطريق الدائري، بمدينة المنيا.

تم نقل الجثة، بمشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة. وجاري التعرف على هويتها، والتي من المحتمل أن تكون حادث سير.


وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، القبض على هاربين من تنفيذ أحكام تتجاوز الـ100 عام، ومطلوبين على ذمة قضايا جنائية.

اقرأ أيضًا| بالاسماء ..إصابة 8 عمال في حادث انقلاب بالمنيا بسبب مياه الأمطار 

تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، إخطارا بتمكن فريق الأمن العام بالتنسيق مع البحث الجنائي، من ضبط مسجل شقي خطر بمركز مغاغة، محكوم عليه بالسجن المؤبد، في قضيتي سلاح ناري وسرقة بالإكراه، وضبط بحوزته (طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار- كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام- سلاح أبيض- هاتف محمول– مبلغ مالي)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة لحماية نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وأقر بصحة الأحكام الصادرة ضده.

كما تم القبض على مسجل شقي خطر بمركز العدوة، هارب من تنفيذ 5 أحكام تتجاوز الـ75 عاما، ومطلوب على ذمة 30 جنائية، وضبط بحوزته على بندقية آلية، ويعد من المتهمين شديدي الخطورة.


وفي سياق آخر، أصيب 17 شخص  فى حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق بجوار مرور مدينة المنيا الجديدة تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة ربع نقل  بجوار وحدة مرور مدينة المنيا الجديدة بسبب اختلال  عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر عن وقوع إصابات.


وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 17 شخص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق.

ومن ناحية أخرى شهد مركز بنى مزار انهيار منزل مكون من طابقين دون حدوث إصابات وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بانهيار المنزل مبنى بالطوب اللبن ومكون من طابقين ،دون حدوث أى إصابات.