سفير مصر بالكاميرون: الحالة المعنوية للمنتخب مرتفعة والجميع لديه ثقة بالنصر

المنتخب المصرى
المنتخب المصرى

قال السفير مدحت المليجى، سفير مصر بالكاميرون، إن معنويات المنتخب المصرى مرتفعة وحالتهم ممتازة جداً، وتابع: "كلهم ثقة في النصر ويبذلون كل ما في وسعهم من أجل إسعاد الجماهير المصرية"، مشيراً إلى أن لاعبى المنتخب في حالة تركيز شديدة.

وأضاف المليجى ، خلال لقاء عبر البث المباشر، ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "DMC"، أن هناك 10 طائرات ستصل الكاميرون غداً الأحد تحمل على متنها 3 آلاف مشجع قادمين من مصر، بالإضافة إلى وجود بعض المشجعين الذين فضلوا البقاء منذ الدور نصف النهائي، وتابع: "كان هناك مشجعين قادمون من دولة الإمارات ولكن الترتيبات لم تتم ولم يكتمل الأمر".

ولفت "المليجى"، إلى أن الانتقال داخل العاصمة الكاميرونية ليس بالأمر السهل وهو ما يدعونا إلى التنسيق مع وزارة الداخلية الكاميرونية من أجل تخصيص دراجات بخارية من أجل تسييل المرور أمام الباصات التي ستقل المشجعين المصريين من المطار إلى ملعب المباراة.

وأكد "المليجى"، أن الرئيس الكاميرونى سيحضر النهائي الأفريقي بين مصر والسنغال، وعليه سيتم الانتهاء من دخول المشجعين قبل وصول الرئيس الكاميرونى ب3 ساعات، لافتاً إلى أن عدم وجود أية معوقات من أجل عودة المشجعين المصريين من الكاميرون إلى القاهرة.