حملات مكثفة لـ«تموين بني سويف» على محطات الوقود

صورة موضوعية
صورة موضوعية


نظمت مديرية تموين بني سويف، حملات مكثفة على محطات الوقود بالمحافظة، بعد قرار تحريك أسعار البنزين بأنواعه.


وقد جرى خلال الحملات التي قادها جمعة عبد الحفيظ مدير الرقابة التموينية، التأكد من إعلان الأسعار الجديدة للبنزين، وكذلك جرد الأرصدة الموجودة بالمحطات و التأكد من توافر المواد البترولية وسهولة حصول المواطنين عليها دون تكدس.

 كان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قد أعلن ثبات الأجرة المقررة والسابق العمل بها بالمحافظة، سواء للقرى أو المراكز  أو المحافظات، وكذلك تعريفة السرفيس و التاكسي.

وشدد المحافظ، على تكثيف الحملات على مواقف السيارات لضبط وانتظام تقديم الخدمة وإجراءات تطبيق القانون حيال أية مخالفات في هذا الشأن، وكلف السكرتير العام المساعد اللواء حسام حمودة بمتابعة ذلك مع الجهات المعنية، مؤكدا على أنه لن يسمح بأي مخالفات في هذا الشأن، مع ضرورة تطبيق القانون على المخالفين.

وأشار إلى تفعيل كل خطوط استقبال شكاوى المواطنين في هذا الشأن، والمعلن عنها عبر الصفحات الرسمية على الفيس بوك، والبوابة الإلكترونية للمحافظة، ومديريات الخدمات.

كانت لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، قد قررت تعديل أسعار الوقود الجديدة بزيادة طفيفة بقيمة 25 قرشا عن الأسعار، التي يجري العمل بها.

 

قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي في اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر ديسمبر الماضي، التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلي.

من جانبها، أعلنت وزارة التنمية المحلية، عن تلقي كافة الشكاوى خلال خدمة مبادرة «صوتك مسموع» من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتي تتيحها المبادرة عن طريق رقم "الواتس آب" (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" WWW.FACEBOOK.COM/SOTAKMASMWO)) والبريد الإلكتروني [email protected]، وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.
وجاء سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً كالآتي 7.25 جنيه للتر بنزين 80 و8.50 جنيه للتر البنزين 92 و9.50 جنيه للتر بنزين 95 وتثبيت سعر السولار عند 6.75 جنيه للتر.

اقرأ أيضا

زيادة أسعار البنزين بأنواعه 25 قرشاً وثبات سعر السولار