حيلة بسيطة لإزالة «التان» من البشرة بالمنزل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يقوم الكثيرون بتعريض جسمهم للشمس للحصول على بشرة أقل بياضًا عن بشرتهم الحقيقية، ما يكون لها عواقب كثيرة عند ترك بشرتهم للشمس لفترات طويلة؛ فقد تحدث حروق أو تتغير درجة لون البشرة إلى درجة أكثر إسمرارا مما كانوا يريدون.

 

ولكن البعض مهوسين بالقيام بـ"التان" ولكن يندمون فيما بعد ولا يعرفون كيفية التخلص منه.. لذلك سنعرض لكم طريقة جديدة لإزالة التان، حيث شاركت شقيقتان توأم حيلة بسيطة لإزالة التان عن البشرة بمكونات بسيطة موجودة في المنزل.

 

وأوضحت الشقيقتان التوأم Hondrouts اللتين شاركتا حيلتهما على "تيك توك"، أن استخدام الملح والشامبو يمكن أن يقشر البقع الصعبة ويترك بشرتك خالية من السمرة تحتها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

كما تقول الشقيقتان إن إحدى المتابعات على تيك توك أعطتهما هذه الحيلة، وقررتا مشاركتها مع متابعيهما، وأثناء تصوير هذه العملية، قالت الشقيقتان "أنتبهوا لأن هذه ربما تكون أفضل حيلة جربناها على الإطلاق، حيث أن استخدام الملح والشامبو أفضل من معجون الأسنان المبيض".

 

كما قامت الشقيقتان فى الفيديو بفرك الملح والشامبو على أيديهما الملطخة باللون البرتقالي، حيث يبدأ اللون في التحول على الفور، وفي النهاية تعود أيديهما إلى طبيعتها، بإلاضافة أنه علقت إحدى المستخدمات بالقول "هذا رائع"، وأضافت أخرى "يا إلهي، هذا يمكن أن يوفر الكثير من الوقت".